ماذا يحصل إذا استعملت قشر الليمون على قدميك؟

فوائد استعمال قشر الليمون على القدمين

فوائد استعمال قشر الليمون على القدمين

يعتمد الطب القديم على منطقة القدمين بشكل أساسي، فهي المنطقة الموجودة في الجسم التي يؤثّر وضعها على وضع الجسم ككل وتعكس صحة الرجلين صحة الجسم كاملاً.

تشكل تشققات القدمين وجفاف الجلد في هذه المنطقة خطراً كبيراً على الصحة خاصة مع قدوم فصل الصيف، فصل الجفاف والهواء الساخن الذي يزيد من هذه التشققات فيلجأ معظم من يعانون من هذه المشكلة للكريمات والغيرها من العلاجات للتخفيف من التشققات المؤلمة.

ias

ما يجهله البعض هو أن للتشققات علاج طبيعي يقضي عليها بسهولة وهو ببساطة الليمون، فلا يخلو أي منزل من الليمون الحامض كونها عنصرا أساسيا لتحضير الطعام ولكن عادة ما نرمي القشرة دون أن نعرف أن لها فوائد عديدة.

ببساطة لحل مشكلة التشققات كل ما عليك فعله هو غسل الليمون ومن ثم تقطيعه لنصفين متساووين ثم تعصرها للإستفادة من عصيرها وتأخذ القشرتين، فتضعها على كعب القدم أي على الكاحل ثم تضع الجوارب برجليك وتحفظها طيلة فترة الليل.

في الصباح قم بنزع اليمون والجوارب عن قدميك واغسلها جيّداً ثم جففها من الماء، وكرر هذه العملية لمدة أسبوع وسترى نتيجة مبهرة وستتخلص من التشققات المسببة للفطريات وأمراض عديدة فإن كنت تعاني من هذه المشكلة لا تهملها أبداً وعالج قدميك بهذه الطريقة الطبيعية والفعالة.

إقرأ أيضاً: لن تصدق ماذا يفعل الليمون الحامض بأنفك!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية