فوز متأخر للبرتغال 2-1 على التشيك في بطولة أوروبا بقيادة كونسيساو

فوز متأخر للبرتغال 2-1 على التشيك في بطولة أوروبا بقيادة كونسيساو

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي للاعب فرانسيسكو كونسيساو على إنستغرام

قاد كونسيساو البرتغال للفوز على التشيك 2-1 في بطولة أوروبا، ولكن جاء هذا الفوز متأخرًا، تفاصيل الخبر لك في موقع راجل لليوم.

ias

سجل اللاعب البديل فرانسيسكو كونسيساو هدفًا في الوقت القاتل ليقود البرتغال للفوز على التشيك في بداية مشوار الفريقين لبطولة أوروبا لكرة القدم 2024 بعدما تم إلغاء هدف سجله ديوجو جوتا في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي. وقد يهمك البرتغال بقيادة كريستيانو يفوز على أيرلندا وديًا

اللاعب يستغل خطأ الدفاع ليسجل هدف الفوز

سجل اللاعب البالغ عمره 21 عامًا هدف الفوز من مسافة قريبة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع مستغلًا الخطأ الدفاعي من روبن هراناك.

تأخرت البرتغال في استغلال تفوقها، وقد افتتح لوكاش بروفود التسجيل لصالح التشيك بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 62.

وبلغت البرتغال التعادل في الدقيقة 69 عندما تصدى حارس مرمى التشيك “يندريخ ستانيك” لضربة رأس من “نونو منديز” لكن الكرة اصطدمت باللاعب التشيكي روبن هراناك لتدخل مرماه. وإليك هنا قائمة الأجانب لمعسكر البرتغال: مدرب النصر الأول يعلنها

تفاصيل المباراة

الهدف ملغى بسبب تسلل نجم النصر

ظن ديوجو جوتا البديل أنه سجل هدف الفوز قبل نهاية الوقت الأصلي بقليل بعدما تابع ارتداد ضربة رأس لعبها كريستيانو رونالدو، لكن الحكم ألغى الهدف بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد والسبب هو تسلل نجم النصر السعودي.

كونسيساو ينتزع الفوز لصالح بلاده

في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع انتزع كونسيساو الفوز، لتحتل البرتغال المركز الثاني بالمجموعة السادسة بفارق الأهداف خلف تركيا التي فازت 3-1 على جورجيا.

فرص البرتغال كانت محدودة

هيمنت البرتغال على الكرة لتفرض حصارًا على منتخب التشيك في بداية المباراة لكن هجماتها أخفقت في اختراق دفاع التشيك المحكم، وكانت فرصها محدودة. كان رافائيل لياو الأخطر بانطلاقاته من الجانب الأيسر، لكنه حصل على بطاقة صفراء لادعاء السقوط.

أما رونالد فسنحت له أخطر فرص الشوط الأول عندما حصل على تمريرة برونو فرنانديز لكن الحارس تصدى لمحاولته، وقد حرمه الحارس من التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بعدما لعب ضربة رأس شكلت خطورة على المرمى بعد فترة قصيرة من نهاية الاستراحة، لكن سرعان ما تلقت البرتغال الهدف الأول. وتابع معنا ظهور غريب لرونالدو في تدريبات منتخب البرتغال

هجمة سريعة للتشيك من العدم

 شن المنتخب التشيكي هجمة سريعة من العدم ولعب فلاديمير كوفال الكرة إلى بروفود الذي أطلق تسديدة قوية دخلت شباك البرتغال.

لكن تقدم التشيك لم يدم طويلًا، وحالف الحظ منتخب البرتغال لإدراك التعادل، محاولًا نونو منديز التصدي لعرضية بضربة رأس لكن الكرة اصطدمت بهراناك لتدخل في شباكه.

وبعدما تم إلغاء الهدف الذي لعبه رونالدو بضربة الرأس، ارتكب هراناك خطأ آخر في محاولة لإبعاد الكرة ليستغلها كونسيساو ويحرز هدف الفوز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية