سامسونج تشوقنا أكثر: 3 فيديوهات ساحرة عن "جالاكسي إس 9"

جالكسي S9

جالكسي S9

"سامسونج جالكسي S9"، الهاتف الذي ينتظره الملايين من عشاق الهواتف الذكية حول العالم لمعرفة الميزات الجديدة التي سوف يحملها الهاتف المصنع من قبل الشركة الكورية الجنوبية.

تسريبات كثيرة أطلقت حول الهاتف الجديد، الّا أن لا شيء مؤكداً سوى ان اطلاق جالكسي S9 سيكون في 25 من فبراير الحالي، وقد عملت سامسونج على اطلاق 3 فيديوهات تشويقية سوف تكون كافية لنا لمعرفة جزء مما سيحمله الهاتف الجديد.

ias

السرعة أم التصوير البطيء: يظهر هذا الفيديو أمورا عدة تحصل بسرعة كبيرة ثم تنخفض السرعة لتصبح بطيئة جداً عند ظهور كلمة S9. قد يكون الفيديو رسالة من سامسونج حول سرعة هاتفها الجديد أو قد يكون هناك هدف آخر متمثل بقدرة الهاتف على التصوير ببطئ بطريقة رائعة.

https://www.youtube.com/watch?v=JRncyWWBbQY

الاضاءة القوية: يظهر هذا الفيديو لقطات مصورة في الظلام لكن وعند ظهور شعار S9 تضيء الصورة ما قد يشير الى تحسينات في مستوى الاضاءة الخلفية للهاتف، أو قد تكون رسالة من سامسونج عن تزويد كاميرات الهاتف بميزة تستطيع زيادة الضوء في الصورة كخاصية الـISO المتوفرة في الكاميرات المتطورة.

https://www.youtube.com/watch?v=GFNwvbgJUlE

ايموجيز جديدة: الفيديو الثالث يشير الى توفر وجوه تعبيرية أو أيموجيز جديدة ثلاثية الابعاد داخل هذا الهاتف، وهذه الميزة قد توفرت في هاتف ايفون X المصنع من قبل شركة ابل الامريكية التي تعتبر المنافس الاول لسامسونج في مجال صناعة الهواتف الذكية.

https://www.youtube.com/watch?v=GthDneoSuSI

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية