بالفيديو.. نمر يثير الرعب في شوارع قطر!

نمر يتجول في شوارع قطر في طريق 22 فبراير

نمر يتجول في شوارع قطر في طريق 22 فبراير

في بعض المواقف قد يصادف الإنسان أن يرى حيوانات تمر على الطرقات، وبالأخص في المناطق الصحراويّة حيث تدخل الجمال أحياناً إلى الطرقات العامة فتقطع الطرقات ولكن هل فكرت يوماً أن تصادف نمرا على الطريق؟

تناقلت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي صورا وفيديوهات لنمر هارب يجوب الطرقات على طريق 22 فبراير في العاصمة القطرية الدوحة بينما تلاحق الجهات المختصّة هذا الحيوان المفترس لحل المشكلة.

ias

تناقل الناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي الصور التي يظهر فيها النمر وقاموا بتدشين هاشتاق بإسم #نمر_في_شوارعنا سرعان ما انتشر على موقع تويتر.

https://www.youtube.com/watch?v=IJ57Y2yrV3I#t=12

يظهر النمر في إحدى الفيديوهات وهو يتجول بين السيارات في شوارع الدوحة ما أثار الخوف في نفوس من في السيارات بينما كانت سياراتهم تقف بسبب الإزدحام الكبير الذي سببه النمر الهارب وقد انتشر الفيديو بشكل كبير بين الناس وعلّق عدد كبير من المغرّدين على الحادثة.

تبين من خلال فيديو آخر كان قد نشر من قبل أحد الناشطين أن النمر كان قد سقط من شاحنة كانت تقلّه وقد وقع منها بينما كانت تسير مسرعة على الطريق العام.

من المتوقع أن يكون هذا النمر قد هرب من أحد بيوت مروّضي الحيوانات المفترسة مع العلم أن هذه الظاهرة منتشرة كثيرة في الدول العربيّة حيث يقوم بعض الأشاخص بتربية الحيوانات المفترسة مثل الفهود والنمور والأسود.

إقرأ أيضاً: فيديو| لبوة تفترس صاحبها الكويتي في السعودية!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية