باتمان وسوبرمان في Dawn of Justice

فيلم باتمان وسوبرمان الجديد 2016

فيلم باتمان وسوبرمان الجديد 2016

بعد تسريب اللقطات الإعلانيّة لفيلم باتمان وسوبرمان الجديد Dawn of justice ، وحذفها لاحقاً عن المواقع الإلكترونيّة، نشر المخرج زاك سنايدر الرابط على حسابه الخاص في تويتر. وما إن سرّب الـ Trailer الجديد حتى رأينا عدد المشاهدين يرتفع بشكلٍ هائل إلى أن وصل لأكثر من 25 مليون مشاهد على موقع يوتيوب.

ias

إستعادة الطفولة!

من منّا لا يحب أفلام باتمان وسوبرمان؟ ومن منّا لا يشعر بأنهما كانا من الأبطال الخارقين في فترة طفولته؟

وعند مشاهدة الفيلم الدعائي، بدأ يظهر التحدي بين مشجّعي باتمان وسوبرمان ويكبر، وبدأ البعض يحسب الوقت حتّى آذار 2016، موعد إطلاق الفيلم، لمعرفة من سيكون البطل.

بعد فيلم مان أوف ستيل Man Of Steel لسوبرمان، الذي اشتهر وفاقت أرباحه الأرقام القياسيّة، وفيلم ذا دارك نايت رايز The Dark Night Rises لباتمان، يتوقّع الجمهور أن هذا الفيلم سيحطّم الأرقام القياسيّة في شباك التذاكر.

المشكلة الوحيدة في المقطع الترويجي للفيلم أو الـTrailer هي الظلمة التي تطغى عليه، لكن هذا يبقى مفهوماً لإعطاء الإنطباع عن باتمان "الرجل الوطواط" الذي يعيش في الظلام، إضافة إلى التشويق بانتظار ظهور باتمان في الفيلم.

بعض التعليقات أملت ألا تكون هذه الطريقة في التصوير والعرض هي المعتمدة في الفيلم، أمّا البعض الآخر فعلّق على عدم وجود عنصر تشويقٍ في الـTrailer الرسمي لباتمان "بين أفليك" وسوبرمان "هنري كافيل". شاهده وشاركنا رأيك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية