كأس حاكم الشارقة للفروسية برعاية "لونجين"

كأس الشارقة للفروسية

واصلت دار الساعات البارزة "لونجين" تألقها عبر رعاية كأس حاكم الشارقة للفروسية 2015، لتضيف إلى سجلها رعاية إحدى أهم البطولات في سباق الخيل.

ias

أقيم هذا الدوري الضخم الذي يضمّ ستة أشواط في الرابع عشر من مارس الجاري في نادي الشارقة للفروسية والسباق، أحد أعرق الأندية في الإمارات العربية المتحدة.

في أجواء مليئة بالاثارة والبهجة، جرت الأشواط الستّة جميعها مع السباق الرئيسي، وقدمت الشوط الخامس "Longines Conquest Classic Moonphase" وفاز به الجواد "أبهار" الذي يملكه رئيس دولة الإمارات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

واختتمت البطولة بالشوط السادس تحت عنوان سباق ماراتون الشارقة لمسافة 2700 متر قدمته Longines" Conquest Classic". وفاز بهذا الشوط الجواد "زافعان" الذي يملكه صاحب السمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، متجاوزاً جميع منافسيه ليفوز بالجائزة الكبرى.

بذلك تكون "لونجين" وهي العضو في مجموعة "سواتش" الرائدة قد جسدت الأناقة، الأداء والتقليد وهي القيم المشتركة بين رياضة الفروسية وهذه الدار التي تسطع بتألق في كلّ سباق للخيل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية