هذه هي انواع الفياجرا الطبيعية للرجل!

ما هي انواع الفياجرا الطبيعية

يعمد بعض الرجال الى إستخدام حبوب الفياجرا لتعزيز قدرتهم الجنسية والتخلص من مشكلة ضعف الإنتصاب أو العجز. لكن هل تعلم بوجود فياجرا طبيعية تعمل بمفعول مماثل لتلك الحبوب الزرقاء؟ تعرف معنا إلى أنواع هذه الفياجرا وإبدأ بتناولها لتتمتع بعلاقة حميمية رائعة.

ias

1- الشوكولاتة: تعمل الشوكولاتة مثلها مثل حبوب الفياجرا فهي تحتوي على السيروتونين العنصر المسؤول عن زيادة القدرة الجنسية لدى الرجل، كما أنها تحسّن المزاج وتخفف التوتر والإجهاد. فسارع إلى تناول الشوكولاتة اللذيذة وتمتع بصحة جنسية مذهلة.

2- الفول السوداني: هو مماثل لأداء الفياجرا، يحتوي على حمض أميني "أرجينين" الذي يعتبر من المقويات المذهلة للصحة الجنسية لدى الرجل، حيث أنه يساعد على انتصاب جيّد نتيجة لإسترخاء الأوعية الدموية.

3- الرمان: يعتبر من اهم الأطعمة التي تزيد القدرة الجنسية لدى الرجل والمعالجة لضعف الإنتصاب، لإحتوائها على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد على تدفق الدم الى المنطقة التناسلية.

4- البطيخ: يحتوي على السيترولين الذي يعدّ من الأحماض الأمينية التي تعمل على ارتخاء الاوعية الدموية المسؤولة عن تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجل.

5- الأفوكادو: من الفواكه الذي إحتلت مكانة كبيرة في زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل، لإحتوائه على البوتاسيوم وحمض الفوليك المسؤولان عن تحسين الصحة الجنسية للرجل والصحة العامة أيضاً.

6- اللوز: يعتبر اللوز من المحفزات الجنسية ويحتوي علي العديد من الأملاح المعدنية الهامة للصحة الجنسية كالزنك والسلينيوم وفيتامين E.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية