دولتشي اند غابانا..ابداعٌ وتميّز ايطالي في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2018

مجموعة دولتشي اند غابانا ربيع وصيف 2018

ليس عرضاً عادياً او بسيطاً بل إنها ليلة إيطالية بامتياز حملت توقيع الثنائي الأشهر في عالم الموضة دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا. هذه العلامة الإيطالية استطاعت ان تكسب لقب الرقية والأناقة منذ تأسيسها حتى اللحظة هذه: هما يتقنان فعلاً كيفية جعل تصاميمهما أكثر سحراً وبروزاً من غيرها.

ias

لن نتكلّم عن الإطلالة الجميلة او الملابس المناسبة: فالأزياء التي تمايلت على منصّة العرض في ميلانو كانت كافية ان تخطف أنفاس الحاضرين وان تكون هي بنفسها أفكارٌ إبداعية تجعلك تقف أمامها مفتوح الفاه. ما كان في حوذة دولتشي أند غابانا لموسم ربيع وصيف 2018؟

هذا البيت الراقي الذي تميّز في عالم الخياطة والتصاميم خاصّة تصميم البدلات الرسمية، اعتمد هذه المرّة قماش الساتان الجريء بألوانٍ قوّية وصارخة مثل البرتقالي، البنّي، الذهبي، الأزرق، الوردي والأسود المنقوش ليصنع منه إطلالة رجال الأعمال المثالية التي ستجعلك تتمنّى لو أنك ترتدي هذه البدلات في إطلالتك اليومية.

الرجل الذي يختار تصاميم دولتشي أند غابانا ليس عادياً ابداً: إنه مثل الجوهرة المتألقة الذي يزيد بريقها كلّما تعرّضت للضوء! هذا فعلياً ما ظهر على منصّة عرض الأزياء، في السراويل المنقوشة والملوّنة مثل نقشة النمر التي تمّ تنسيقها مع القمصان الفضفاضة المستوحاة رسوماتها من أوراق اللعب وعلم الفلك والأبراج.

الأكسسوارات الصغيرة لعبت دورها في إدهاش الجميع: كانت العودة لموضة الدبابيس التي يمكن تثبيتها على ياقة الجاكيت والورود الحمراء والتطريزات البرّاقة على ياقة الجاكيت وشنطة اليد بأحجامٍ وأشكالٍ مختلفة ومتنوّعة فضلاً عن النظارات الشمسية. فيما خصّ الأحذية، اتّجهت هذه الدار الى اعتماد حذاء اللوفر المنقوش او ال Slip-On للأزياء الكاجوال والحذاء الأسود البرّاق الذي يتماشى اكثر مع البدلة الرسمية القصيرة على منطقة الكاحل.

القمصان الغريبة ذات القصّات الجريئة والملوّنة كانت الأكثر تواجداً على الساحة: مزيجٌ في الألوان والرسومات والنقشات وإبداعٌ لا محدود لمخيّلة هذه الدار العالمية. ستايل الشارع كان واضحاً في السراويل السوداء المخطّطة والسراويل القصيرة التي تمّ تنسيقها مع جاكيت ال Bomber التي حملت توقيع دولتشي أند غابانا بالقلادة المطرّزة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية