معاني علامات طبلون السيارة مرسيدس

فخامة وتطوّر!

فخامة وتطوّر!

إكتشفوا معنا معاني علامات طبلون السيارة مرسيدس. مرسيدس-بنز هي علامة ألمانية عالمية للسيارات وشركة فرعية تابعة لشركة دايملر.

ias

تأسست الشركة في العام 1926 بعد اندماج شركتي كارل بنز وغوتليب دايملر في شركة دايملر بنز.

شعار مرسيدس

شعار مرسيدس يتكون من نجمة ثلاثية الشكل، حيث يرمز كلّ ضلع أو قطب فيها إلى الأشياء الرئيسية على كوكب الأرض. الضلع الأول يرمز إلى الهواء، والثاني إلى الماء، أمّا الثالث فيرمز إلى الأرض. يعتبر شعار مرسيدس من الشعارات الأكثر شهرة وتميزاً في العالم بفضل بساطته ووضوحه.

فخامة وتطوّر!
فخامة وتطوّر!

العدادات والشاشة

تحتوي سيارات مرسيدس عدادات ديجيتال وشاشات عالية الجودة. يمكن تركيب شاشة ديجيتال وشاشة اونلاين كوماند مرسيدس E Class LCD Full Digital Cluster Retrofit لتحسين تجربة القيادة.

علامات التحذير

تتضمن علامات طبلون السيارة علامات تحذيرية وأخرى تنبيهية. تشمل علامات التحذير على سبيل المثال علامة تحذير درجة حرارة المحرّك، والتي تظهر باللون الأحمر وتشير إلى أنَّ درجة حرارة محرّك السيارة تجاوز الحدّ الآن.

أزرار التحكم والوظائف

تتوفر في سيارات مرسيدس أزرار تحكم متعددة للتحكم في مختلف وظائف السيارة. يمكن مشاهدة شرح لبعض الرموز الموجودة في طبلون المرسيدس على موقع YouTube.

نظام الترفيه والوسائط

تتميز سيارات مرسيدس بنظام ترفيه ووسائط متطور يوفر تجربة قيادة ممتعة ومريحة.

مؤشرات الإضاءة

تحتوي سيارات مرسيدس مؤشرات إضاءة متنوعة تساعد السائق على التعرّف على حالة السيارة وتنبيهه إلى أيّ مشكلات محتملة.

شاشات العرض الرأسي

تتوفر في بعض طرازات مرسيدس شاشات عرض رأسية توفر معلومات مفصّلة عن السيارة وتساعد السائق على التحكّم في مختلف وظائف السيارة.

تصميم وجودة الطبلون

يتميز تصميم طبلون سيارات مرسيدس بالجودة العالية والتفاصيل المتقنة، ممّا يجعلها من بين أفضل السيارات في السوق من حيث الجودة والأداء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية