احلى مغامرات السرعة في لعبة the crew

مغامرات شيقة في لعبة  the crew

إلى كل محبي ألعاب السرعة والسيارات لا بد من تجربة The Crew لتتمتع بأجمل السيارات والمراحل الشيقة. فمن خلال قيادة السيارة الخاصة بك، يمكنك التقدم في المستويات إضافةً إلى إمكانية القيادة في خمس مناطق فريدة وغنية بالتفاصيل في الولايات المتحدة. يمكنك المناورة في الشاوارع المزدحمة في مدينة نيويورك، لوس أنجيلوس، التمتع تحت شمس ميامي أو القيام برحلة عبر الهضاب الخلابة من وادي النصب التذكاري.

ias

كل منطقة تأتي مع مجموعتها الخاصة من المفاجآت وتحديات القيادة. سوف تواجه في رحلتك لاعبين آخرين على الطريق، قد يصبحون أصدقاءك أو منافسيك في اللعبة. لعبة The Crew تعطيك تجربة قيادة السيارات في أجواء مثيرة ومتنوعة.

كما أن هذه اللعبة توفر لك إمكانية بناء الطاقم الخاص بك والمؤلف من أربعة حلفاء أو منافسين. سواء أكان هدفكم إنزال قافلة أو الهروب من الشرطة أو تحقيق بعض الصداقات ستكون التجربة رائعة ولا مثيل لها. الولايات المتحدة بأكملها هي ملعب القيادة الخاص بك. كل نوع من أنواع التضاريس يمكن تخيلها حيث ستتمكن من قيادة السيارات في المدينة وضواحيها إضافةً إلى سفوح التلال والوديان والحقول وحتى حلبات السباق.

تخولك اللعبة أيضاً تعديل وتحسين ميّزات السيارة التي تقودها والتكيف مع القيادة في مختلف الأمكنة وفقاً لنمطك في قيادة السيارات. من مميزات The Crew أنها تسمح لك بمواصلة اللعبة على برامج IOS، أقراص الأندرويد وعلى شبكة الانترنت كما يمكنك مراقبة أداء رفاقك وكسر أرقامهم القياسية.

لا تتردد في تجربة هذه اللعبة الشيقة. انتبه من الشرطة وسابق السيارات بحماس من دون ان تمتنع عن بناء الصداقات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية