السومة: سأشجع هذا المنتخب في كأس العالم... وأندم على هذا الامر فقط!

السومة

السومة

أجرى اللاعب الدولي السوري ومهاجم نادي الاهلي السعودي عمر السومة، مقابلة شيقة مع أحدى القنوات السورية المحلية.

وتطرق السومة في هذا اللقاء التلفزيوني مع فضائية "سما" الى أكثر من نقطة سوف نحاول تلخيصها لكم في السطور القادمة.: 

ias

في بداية حديثه، قال اللاعب الذي يلقب بالـ"عقيد"، أنه لم يحقق كل أهدافه، وأن لديه أهدافا عدة لم يحققها حتى الان، كما تطرق الى الصعوبات التي واجهها في بداية مسيرته الاحترافية حيث أنه قضى 6 أشهر مع نادي القادسية الكويتي وسجل بها هدفان فقط، قبل أن يتوهج ويسجل 20 هدفاً في النصف الثاني من العام.

عن تجربته في الدوري السعودي: أضاف السومة أنه غيّر وجهة نظر الاندية السعودية حول اللاعب السوري، حيث أن معظم الاندية داخل المملكة كانت ترفض التعاقد مع لاعبين سوريين، قبل أن يأتي للاهلي ويتألق ويفتح الطريق أمام لاعبين سوريين للاحتراف في الدوري السعودي.

#os9 #عمر_السومه 💚💚💚

A post shared by omar_alsomah (@omar_somah) on

الجملة المحببة الى قلبه: "كل ما تضيق يفتحلها السومة طريق" العبارة الشهيرة للمعلق فارس عوض الذي يصفه السومة بالأخ، هي من أكثر العبارات التي يحبها بسبب رمزيتها الخاصة له، خصوصاً أن عوض أطلقه خلال دخول العقيد كبديل في نهائي كأس ولي العهد وتسجيله هدف الفوز لناديه.

على ماذا يندم السومة: كما صرح السومة أن المسألة الوحيدة التي يندم عليها هي عدم اكماله تعليمه، وقال أنه يتمنى لو كان استمر بالدراسة مع موهبته في كرة القدم.

من سيشجع في كأس العالم القادم: قال السومة أنه سيشجع المنتخب الفرنسي في كأس العالم بسبب عشقه لهم منذ الطفولة، لكن ولائه الاول سيكون للمنتخب العربي السعودي وأنه يتمنى أن تقدم المنتخبات العربية صورة جميلة خلال فعاليات هذه البطولة الاهم على مستوى العالم.

https://www.youtube.com/watch?v=TaihneGVdfA

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية