حلبة مرسى ياس تطرح تذاكر جائزة أبو ظبي الكبرى في السوق

تذاكر جائزة أبو ظبي الكبرى تطرح في السوق

تذاكر جائزة أبو ظبي الكبرى تطرح في السوق

طرحت حلبة مرسى ياس الثلثاء تذاكر سباق جائزة الإتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015 في أبوظبي، من خلال العديد من المنافذ، حيث يمكن لمحبي ومشجعي هذه الرياضة الحصول على تذاكرهم إما من الموقع الألكتروني الرسمي للحلبة، أو عبر التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة، أو من خلال زيارة أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو من أحد الفروع العديدة للاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم.

ias

وسيحظى محبو رياضة الفورمولا 1 بخصم قدره 20% لفترة محدودة عند شرائهم التذاكر خلال المرحلة الأولى من إطلاقها، بالإضافة على خصم خاص قدره 30% يستمر حتى 31 مايو عند حجز تذاكر مدرج المارينا، كما سيحصلون على فرصة حضور الفعاليات الموسيقية والغنائية التي يحييها مجموعة من أفضل الفنانين العالميين في حفلات ما بعد السباق.

وسيكون ضيوف مقصورات المرسى على موعد مع فرصة حصرية للقاء عدد كبير من النجوم والمشاهير العالميين الذين سيحضرون لمتابعة السباق، كما ستتاح الفرصة لهم لحضور حماس وإثارة رياضة الفورمولا 1 إلى جانب السائق الأسطوري مارك ويبر، الأمر الذي سيجعل من عطلة نهاية الأسبوع تجربة لا تنسى.

وسيعود سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015 إلى أبوظبي خلال أيام 27 و28 و29 نوفمبر، ويُعد هذا السباق الوحيد الذي يقام في فترة الغروب، وسيكون السباق الختامي لموسم 2015، ومن المحتمل أن يتم تحديد حامل لقب بطولة العالم خلال هذا السباق من جديد.

وسيكون للتراث الإماراتي وللثقافة المحلية حضوراً بارزاً ضمن الأنشطة الترفيهية التي تنظمها الحلبة خلال سباق عطلة نهاية الأسبوع. وسيشهد السباق، انطلاق الاحتفالات بعيد الاتحاد والتي ستكون من أبرز الجوانب في نسخة هذا العام. وسيظهر ذلك من خلال توسيع مساحة القرية التراثية وزيادة عدد الفعاليات التراثية التي تقام على هامش السباق الذي سيمنح الآلاف من زوار الحلبة فرصة للتعرف عن كثب على التراث والتاريخ العريقين في الإمارات.

وتقدم حلبة مرسى ياس لمحبي رياضة الفورمولا 1 تجربة رقمية تفاعلية مميزة، ستبقيهم على اطلاع بآخر المستجدات خلال فترة التحضير للسباق وصولاً إلى لحظة انطلاق السباق وأثناء مجرياته. وسيشهد وسم "#AbuDhabiGP" عودة جديدة خلال عام 2015. ويسعى المنظمون إلى تقديم تجربة رقمية تفاعلية متكاملة. وسيتم تطوير تطبيق "YasHUB" من أجل توفير المزيد من الخيارات التي تتيح للزوار التخطيط والتحضير لكل الفعاليات التي تقام في المناطق الترفيهية، كما سيساهم التطبيق باطلاعهم على آخر الأخبار وأحدث مجريات السباق، بالإضافة إلى توفير أجهزة محاكاة للواقع الافتراضي.

وصرح السيد فيصل الشيخ، مدير مكتب الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: "نحن على ثقة أن نسخة هذا العام من سباق الفورمولا 1 ستستقطب نسبة أكبر من الزوار العالميين، مع الإهتمام العالمي المتزايد بأبوظبي باعتبارها وجهة سياحية رائدة، الأمر الذي سيشجعهم على تمديد إقامتهم لفترة ما بعد السباق لزيارة الوجهات السياحية العديدة التي تتميز بها أبوظبي، وللاستمتاع بالمرافق الترفيهية والمميزة وخيارات الضيافة الفاخرة في جزيرة ياس".

وأضاف: "تعد أبوظبي واحدة من أسرع الوجهات السياحية تطوراً على مستوى العالم، وتقدم أبوظبي لضيوفها القادمين من مختلف أنحاء العالم تجربة متكاملة بالإضافة إلى بريق وإثارة سباقات الفورمولا 1".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية