ملخص حفل تقديم مبابي في ريال مدريد بملعب سانتياغو برنابيو

ملخص حفل تقديم مبابي في ريال مدريد بملعب سانتياغو برنابيو

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد على إنستغرام

إليك اليوم ملخص حفل تقديم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد الملكي في ملعب سانتيغو برنلبيو، التفاصيل في السطور التالية.

ias

قدم اليوم الثلاثاء نادي ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم نجمه الفرنسي كيليان مبابي معلنًا إنضمامه للفريق بصفقة انتقال حر حيث كان الأخير قادمًا من بطل الدور الفرنسي باريس سان جيرمان. وإليك هنا ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابي: ورقم قميصه الجديد

ريال مدريد عبر موقعه الرسمي

أعرب نادي ريال مدريد، في بيان عبر موقعه الرسمي بأنه مسرور للإعلان عن تقديم كيليان مبابي في حفل مشابه أو حتى أكثر أهمية من حفل تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل 15 عاما”

الصحافة الإسبانية تصف الحفل بال “حدث تاريخي”

وصفت الصحافة الإسبانية هذا الحفل بأنه “حدث تاريخي”، والسبب هو حضور 80 ألف مشجع من جماهير ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو الذين حضروا باكرًا لمشاهدة الحفل وهتفوا بحماس فور ظهور مبابي يرتدي قميص النادي للمرة الأولى.

كما كان حاضرًا واحدًا من أهم أساطير النادي الفرنسي زين الدين زيدان وقف بجانب مبابي خلال تقديمه.

مبابي خضع للفحص الطبي صباحًا

وسبق حفل التقديم خضوع النجم الفرنسي للفحص الطب الشامل لتحديد إذا هو بحاجة إلى عملية جراحية بعد إصابة أنفه بكسور خلال بطولة اليورو الأخيرة. وإليك هنا موقع ريال مدريد ينهار بعد إعلان صفقة مبابي

بداية مشوار مبابي مع ريال مدريد

سينال مبابي قسطًا من الراحة بعد مشاركته في بطولة اليورو الأخيرة ومن ثم سينضم النجم الفرنسي لتدريبات الفريق.

 ومن المقرر أن تكون مباراته الرسمية الأولى مع النادي ضد مايوركا بالجولة الأولى للدوري الإسباني، الذي تنطلق منافساته يومي 17 و18 أغسطس القادم.

ملخص حفل التقديم

ظهر مبابي مرتديًا قميص ريال مدريد تمهيدًا لنزول الملعب. وبدأت مراسم حفل تقديم النادي الملكي لنجمه الفرنسي كيليان مبابي إلى الجماهير ووسائل الإعلام.

تحدثت وسائل إعلام إسبانية عن وجود عدة مفاجئات في حفل التقديم، وكانت مفاجئة الاحتفال أن ريال مدريد وجّه الدعوة لمدربه السابق زين الدين زيدان للتواجد على منصة التقديم بجانب مبابي.

فيلمان يرصدان أهداف ريال ومراحل عمر مبابي

كما تخلل الحفل بث فيلم الأول الذي رصد أهداف ريال مدريد على مر تاريخه، وجانب من الألقاب التي توج بها، بالإضافة إلى الفيلم الذي رصد مراحل عمر مبابي وإظهار غرامه بريال مدريد منذ الصغر، إلى جانب مجموعة من أهدافه.

مبابي سيرتدي قميص رونالدو

ارتدى مبابي القميص رقم 9 وهو نفس الرقم الذي حمله رونالدو فور انتقاله لريال مدريد لعدم تمكنه من الحصول على رقم 7 المفضل لديه والسبب كان وقتها من نصيب القائد راؤول غونزاليس. هنا باريس سان جيرمان يصفع مبابي بقرار جديد

الكلمة الافتتاحية لرئيس النادي الملكي

ألقى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الكلمة الافتتاحية بالحفل وقد بدأ بتهنئة المنتخب الإسباني بلقب يورو 2024، ومن ثم استدعى زين الدين زيدان لمرافقته إلى المسرح لتقديم النجم الفرنسي مبابي.

رحب الرئيس بيريز بالنجم الفرنسي وظهر مبابي وسط صيحات الجماهير الصاخبة، وبدأ حديثه بالإسبانية: أمر لا يصدق، كنت أبيت وأنا أحلم باللعب لريال مدريد، أنا سعيد جدا. أفخر بأن أكون لاعبا في أفضل ناد بتاريخ كرة القدم. هلا مدريد”

سلم مبابي على مثله الأعلى زين الدين زيدان وقد نزل إلى الملعب راميًا عشرات الكرات على الجمهور احتفالا بهذا الحدث والتقطت الصور له وهو يقبل قميص ريال مدريد عشرات المرات. وقد يهمك جسده في فرنسا وعقله في السعودية…مبابي محبط مع باريس سان جيرمان

صفقة مبابي الباهظة

ريال مدريد سيعوض ما دفعه في صفقة مبابي الباهظة من خلال بيع القمصان وعقود الرعاية الجديدة وتذاكر المباريات والصور، مع العلم أنه وقّع عقدًا مع ريال مدريد مدته 5 سنوات حتى صيف عام 2029.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية