تطبيق "ذكرني" يقدم طريقة جديدة لتلاوة الاذكار والأدعية

مميزات تطبيق ذكرني في شهر رمضان المبارك

مميزات تطبيق ذكرني في شهر رمضان المبارك

يعتبر تطبيق ذكرني واحدٌ من أهم التطبيقات الإسلاميّة الشاملة، وتزداد نسبة تحميل هذا التطبيق في بداية شهر رمضان المبارك، مثل جميع التطبيقات دينيّة الإسلاميّة كتطبيق Muslim pro، المسبحة الرمضانيّة، Ramadan 2015 وغيرها.

ias

بهعد ان قدم لكم موقع مزيون أبرز التطبيقات التي تساعدكم على فهم معاني الشهر الفضيل، إضافة إلىتطبيق يعلّمكم أصول تلاوة القرآن الكريم وأحكام التجويد، نعرّفكم اليوم على تطبيق مميّز للأدعية والاذكار.

يتميّز تطبيق ذكرني بانّه يعرض للمستخدم الأذكار والأدعية صوتياً وبدقة شديدة كما وردت في كتاب حصن المسلم الذي ألّفه سعيد بن علي بن وهف القحطاني.

هذا التطبيق يتيح للمستخدم أن يحافظ على الاذكار يوميّاً وبالأخص كون مشاغل الحياة والمشاكل تفرض أحياناً عدم قدرتنا على القراءة لذا أصبح بإمكان كل شخص أن يسمع الأذكار والأدعية أكان في السيارة أو في العمل أو إذا كان لا يجيد القراءة.

يتضمّن تطبيق ذكرني أكثر من 300 دعاء إضافةً إلى أذكار الصباح والمساء وأدعية السفر وأذكار الحج والعمرة وأذكار المرض والحماية والإيمان وأذكار السرور والمحن. إضافة إلى ذلك يتيح تطبيق ذكرني للمستخدمين مشاركة الأذكار والأدعية من خلال تحميلها على شبكات التواصل الإجتماعي.

هذا التطبيق متوفّر بسعر 0.99 دولار أمريكي على متجر آبل ولكن بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك قام القيّمين على التطبيق بتوفيره مجّاناً ولفترة محدودة كمبادرة دينية وإنسانيّة منهم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية