منتجعات دبي مع مسبح خاص لتعزيز الأجواء الرومنسية!

منتجعات دبي مع مسبح خاص

نسافر إلى دبي لرؤية الجمال الذي يتكلّم عنه الناس، بعد تحويل الصحراء إلى مدينة رائعة لا يمكن وصفها ووصف عمرانها وتقدّمها من كل النواحي على أهم مدن العالم.

يمكن التعرف في هذه المدينة الصاخبة على أهم الفنادق في المدينة وعلى مراكز السبا، وعلى حمامات السباحة والتي تعتبر كلها مجرد عدد قليل من الميزات الموجودة في دبي.

ias

ألقِ نظرة على أفضل الفنادق التي تحتوي على أروع المسابح في دبي:

رافلز دبي Raffles Dubai

الغرف فخمة وفسيحة والحدائق مورقة وبركة السباحة في الهواء الطلق… كل هذا ليس سوى عدد قليل من الميزات التي ساعدت رافلز دبي على أن يكون من أجمل الفنادق الرومانسية في دبي. الغرف والأجنحة ضخمة مع تفاصيل زخرفية مصنوعة يدوياً، وتكنولوجيا حديثة، وحمامات فخمة، وتراسات خاصة، والخدم الشخصي على مدار الساعة.

منتجع المها الصحراوي Al Maha Desert Resort

يتميز الفندق بالهندسة المعمارية على الطراز البدوي الرائع في واحة صحراوية، فيه 42 جناحا مستقلا ويضم كل واحد وسائل الراحة والخدمات الراقية؛ المسبح لا متناهٍ ساخن؛ والمنتجع صحي راقي؛ والطعام الفاخر متاح في الموقع.

دار المصيف في مدينة جميرا Jumeirah Dar Al Masyaf

دار المصيف هو وجهة سياحية في حد ذاتها. هذا الفندق هو جزء من مدينة جميرا، منتجع شاطئ فريد من نوعه يضم أكثر من 40 مطعم وحانة، ثلاثة مسابح في الهواء الطلق، عدة أميال من الممرات المائية ومسارات الركض، مركز تسوق تقليدي، محمية للسلحفاة، ومسرح.

برج العرب Burj Al Arab

هو "أفخم فندق في العالم"، برج العرب هو وجهة في حد ذاته. يقع على مقربة من ساحل دبي في جزيرة مستقلة. هو تجربة لن تشعر بمثلها حتى لو زرت أفخم وأحلى الفنادق الموجودة في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية