من هم الفائزين بالجوائز الفردية في يورو 2024؟

من هم الفائزين بالجوائز الفردية في يورو 2024؟

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي للاعب داني أولمو على إنستغرام

تعرف معنا فيما يلي على أسماء اللاعبين الفائزين بالجوائز الفردية في بطولة اليورو 2024، التفاصيل في الخبر التالي لموقع راجل لليوم.

ias

انتهت بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، والتي توجت بفوز منتخب إسبانيا باللقب على حساب منتخب إنجلترا. وهنا ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابي: ورقم قميصه الجديد

الماتادور يفوز على الأسود الثلاثة

وفي نهار الأحد فاز منتخب “الماتادور” على منتخب “الأسود الثلاثة” بهدفين لواحد، في المباراة النهائية التي أقيمت على أرض الملعب الأولمبي في برلين.

بعد انتهاء المباراة كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن اللاعبين الفائزين بالجوائز الفردية في البطولة بنسختها السابعة عشر.

من هم الفائزون بالجوائز الفردية؟

فاز الإسباني داني أولمو بجائزة الحذاء الذهبي بعد تسجيله 3 أهداف، وبالتساوي مع الإنجليزي هاري كين والألماني جمال موسيالا والهولندي كودي غاكبو والجورجي جيورجيس ميكاوتادزي والسلوفاكي إيفان شرانز.

أما اللاعب الإسباني رودري فنال جائزة أفضل لاعب في البطولة، أما لامين يامال فحصل على جائزة أفضل لاعب شاب. وإليك هنا الأمين جمال: مراهق مغربي يكسر رقم بيليه القياسي

مع العلم أن داني أولمو قد هزّ الشباك 3 مرات، أمام منتخبات جورجيا وألمانيا وفرنسا. بينما شارك الإسباني رودري في 6 مباريات، صنع خلالها هدفاً، وبالمقابل ظهر لامين يامال في 7 مباريات، أحرز فيها هدفاً وقدم 4 تمريرات حاسمة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية