اكسسوارات للرجال تنبض بالحيوية والأناقة موضة 2016

موديلات اكسسوارات للرجال 2016

يشهد هذا الموسم من صيف 2016، عودة كبيرة لاكسسوارات الرجال ذات الطابع الرياضي والكلاسيكي. موضة الأكسسوارات التي تراجعت في السنوات الماضية، اصبحت اليوم من الأساسيات لنجاح إطلالة كلّ رجل يريد مواكبة الموضة وتطلّباتها.

ias

هذه الأكسسوارات أضافت الى الإطلالة الذكورية لمسة من العصرية والحداثة التي تجعل كلّ رجل يتميّز عن غيره.

اليوم، نعرض لك أجدد الأكسسوارات التي يجب ان تحصل عليها في بداية موسم صيف 2016 لتحصل على اللوك المتجدّد والعصري:

1-سوار المرساة الجلدي:

من الأكسسوارات التي ضربت بقوّة منذ بداية العام حتى اليوم،هي الاساور خاصّةً السوار الجلدي المزيّن بالمرساة الفضة او الذهبية. هذا السوار بالشريط الجلدي الناعم جدّاً صيف الى يدك لمسة من الحيوية والأناقة سيجعلك ترتديه طوال اليوم ولكل المناسبات. قد تبدو أجمل حين تنسّقها مع الساعات المفضّلة لديك!

2- سوار الخرز:

سواء كان باللون الأسود او بالذهبي، زيّن يديك في صيف 2016 مع هذا الموديل من الأساور الكلاسيكية الذي سيمنحك طابعاً شيك وأنيق لن تجد له اي منافس. فإذا اخترت الجينز او حتى البنطال الرسمي، جاذبيتك لن تقاوم مع هذه الأكسسوارات البرّاقة.

3- سوار السنبلة:

السوار الأكثر اناقة ورقي لهذا الموسم: احصل على لقب الرّجل الأكثر وسامةً وأناقة في فصل الصيف مع سوار السنبلة الحديدي باللون الذهبي.

4- الخواتم الذهبية:

قد لا تحمل الكثير من التفاصيل في تصميمها، إلا انها تبقى متميّزة ببساطتها وجمالها. اختر هذا النوع من الخواتم لتزيّن بها يديك وتلفت أنظار كل من حولك الى جمال إطلالتك وجاذبيتك التي لا تقاوم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية