موظف ماكدونالدز..عاري الصدر ويستحم امام الجميع داخل المطبخ!

موظف يستحم في مطابخ ماكدونالدز

تبقى أمور النظافة والسلامة العامّة من الشروط الأساسية التي لا يمكن ابداً إغفال انتباهنا عنها.

تعتبر سلسلة مطاعم ماكدونالدز للوجبات السريعة من أشهر المطاعم التي يقصدها الكبار والأطفال للتلذّذ بأشهى وجبات البرغر او الناغتس مع كوب الكوكاكولا المنعش واللذيذ.

ias

لكن ما سنخبره بكم اليوم قد يصدمكم كثيراً ويجعلكم تصابون بالذهول: أقدم أحد الموظّفين في مطاعم ماكدونالدز في مدينة تايشونغ غرب تايوان الصينية على الاستحمام داخل المطبخ. الرجل، الذي تمّ تصويره في المطبخ وهو يستحمّ كان عاري الصدر ويرتدي "شورت" قصيرا، كان واقفاً في المغسلة ويضع الماء على شعره.

أحد المدراء المشرفين على هذا المطعم، يقول ان هذا الموظّف كان يشارك في حفل توديع من وظيفته في ماكدونالدز وذلك لانتسابه الى السلك العسكري في تايوان عندما بلغ سن التاسعة عشر. أصدقاؤه، كانوا قد غطّوه بالكيك والكريما وهذا الأمر دفعه الى الاغتسال مباشرةً في المغسلة بالماء داخل المطبخ.

شركة مطاعم ماكدونالدز في تايوان، قدمت اعتذاراً للجميع وأكّدت ان سلسلة المطاعم هذه تحرص كثيراً على الاهتمام بالنظافة وتأمين أعلى معايير الصحّة والسلامة العامّة في تحضيرها الوجبات وتقديمها لجميع عملائها وزبائنها.

الصورة تمّ التقاطها في شهر مارس السابق، لكنها اليوم أصبحت متداولة بين جميع روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أثارت بلبلة كبيرة خاصّة عند محبّي وجبات ماكدونالدز في تايوان الذين يقصدونه بصورة مستمرّة ويومية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية