كيف تختار ملابسك بحسب لون بشرتك؟

نصائح لإختيار لون ملابسك بحسب لون بشرتك

نصائح لإختيار لون ملابسك بحسب لون بشرتك

من العوامل المؤثرة على الإطلالة الخارجية للشاب ومظهره الجميل التنسيق ما بين لون بشرته ولون الملابس التي يرتديها، فارتداء ملابس فاتحة على بشرة بيضاء مثلاً يظهر الرجل بإطلالة ضعيفة لا تلفت النظر. من هنا يقدم لك موقع مزيون نصائح مفيدة عن تنسيق لون الملابس بحسب لون بشرتك.

ias

البشرة البيضاء

إن كنت تنتمي إلى فئة البشرة البيضاء، إذهب باختيارك نحو الملابس بالألوان الداكنة كالأسود، البني، الأزرق الغامق، الأحمر، الأخضر، فهذه الألوان ستبرز بشرتك وشخصيتك في آنٍ معاً. إبتعد إذاً عن الألوان الفاتحة التي ستبهت إطلالتك كالزهر وألوان الباستيل وابحث عن التناقض الجميل ما بين لون بشرتك ولون ملابسك لأنّه سيضفي الثراء والقهوة إلى مظهرك العام حتماً.

البشرة الحنطية

تناسب البشرة الحنطية الألوان الفاتحة التي تتدرج بين الأبيض، العاجي الفاتح، الأزرق السماوي والعسلي كما يمكن للرجل أن يرتدي الألوان الترابية التي تكون عامةً اغمف بدرجتين او ثلاث درجات من لون البشرة. لذا إذا أردت أن تطلّ بمظر فلفت وراقٍ ننصحك بإختبار الألوان البنية الهادئة.

البشرة السمراء

جمال الأسمر يتضاعف عند إرتدائه ألوان فاتحة إذ تعكس البشرة السمراء الألوان الفرحة كالأبيض، الفستقي، البرتقالي الناعم والفضي. أما الألوان التي يفضل الابتعاد عنها هي الألوان الداكنة كونها لا تناسب البشرة السمراء.

أخيراً ، يتوجّب على الشاب أن يكون متأنياً في إختياراته فالمطلوب منه معرفة كيفية إختيار ملابسه لكي يكون أكثر جاذبية لذلك إحرص أن تكون دائماً بأبهى صورة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية