ما هي أكثر الاطعمة المحفّزة جنسياً؟

7 اطعمة تعالج المشاكل الجنسية

7 اطعمة تعالج المشاكل الجنسية

ترتبط ممارسة الجنس والصحّة الجنسيّة بعدّة عوامل، كالرياضة وتمارين كمال الأجسام وتناول الأطعمة المغذيّة، لذا يلجأ بعض الرجال للمغذيات الطبيعيّة بدلاً منإستعمال الأدوية المقويّة. فما هي الأطعمة التي تساعد الرجل على ممارسة الجنس بقوّة وتزيد من الشهوة الجنسيّة؟

ias

الأفوكا

تعتبر الأفوكا من الأطعمة التي تحتوي على الدهون الغير مشبّعة والتي تعطي قوّة ونشاط لعضلات القلب، فمطلق أي طعام يجعل من خفقات القلب أقوى يكون بديلاً للأدوية الجنسيّة ويعالج ضعف الإنتصاب.

اللوز

هي من أكثر الأكلات التي تزيد من إثارة الرجل وتعالج العقم، كما أنّها تساعد على ضخ الدم في الأعضاء الجنسية وذلك لأنّها غنيّة بالزينك والسيلينيوم والفيتامين E.

ثمار البحر

تساعد ثمار البحر على أنواعها بزيادة الشهوة الجنسية كما تحافظ على صحّة جنسية متينة وقوية ومشبّعة الزنك، ومن أهم الأطعمة سمك السلمون، المحار، سمك الرنجة والقريدس.

الجرجير

وهو أكثر الأعشاب المشهورة بالتحفيذ الجنسي من العصور القدية وحتى أيّامنا هذه، فضلاً عن أنّها معالج طبيعي للعقم.

الزنجبيل

ويتم تناوله عن طريق الشرب أو من خلال وضعه في الأكل، كما يتم تناوله في المطبخ الياباني مع السوشي ويكون على شكل الكبيس. يساعد الزنجبيل في صخ الدم في العضو ويحل مشاكل ضعف الإنتصاب.

الفول السوداني

هو مصدر أساسي للأحماض الأمينيّة التي تزيد من تدفّق الدم في الأوعية الدمويّة كما تزيد من القدرة على الصمود لوقت أكثر أثناء ممارسة الجنس.

الشوكولا

تحتوي الشوكولاته على مواد تضاعف الهرمونات التي تؤثّر بشكل مباشر على مشاعر الحب والحنين كما أن الكافيين يزيد من الطاقة للقدرة على الممارسة لوقتٍ أطول.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية