تعرّف على أفضل عطر رجالي للعام 2015

أفضل العطور الرجاليّة 2015

أفضل العطور الرجاليّة 2015

يعتبر العطر الرجالي واحداً من أهم النقاط القادرة أن تلفت نظر المرأة، لذا تشكّل فكرة إنتقاء العطر هاجساً لدى الرجل، ويحاول دائماً أن يبحث عن العطر الذي سيسمعه أصداءاً إيجابيّة من الجنس الآخر. لهذا السبب قرّرنا نظراً لأهميّة هذا الموضوع أن نسلّط الضوء على قائمة تضم أنواع العطور الرجاليّة الجديدة الأشهر والأكثر إستعمالاً في العالم العربي.

ias

بلو دو شانيل:

صنّف هذا العطر الرّجالي من ماركة شانيل CHANEL كواحد من العطور الأكثر مبيعاً. يعتبر هذا العطر مميّز نظراً لرائحته الحارة القويّة الممزوجة برائحة الجريب فروت مما جعل منه واحداً من العطور المغرية والجذابة. يصل سعر هذا العطر لأكثر من 124 دولار.

أكوا دي دجيو من أرماني :

يعتبر عطر أكوا دي دجيو أحد أهم العطور التي أصدرتها ماركة أرماني. إشتهر هذا العطر برائحته الناعمة والمنعشة، فإن كنت من الرجال الذين لا يحبّون العطور ذات الروائح القويّة سيكون أكوا دي دجيو إختيارٌ مناسبٌ لك.

إسكايب من ماركة كالفين كلاين :

يعتبر عطر إسكايب من إصدار كالفن كلاين مميّزاً كونه يضم عدد كبير من روائح الأعشاب من السرو والعرعر وشجرة الكينا والبطيخ مما يجعله عطر منعش برائحة الطبيعة.

هوغو بوس:

إشتهر برائحة جميلة جداً قريبة من رائحة المسك . صنّف هذا العطر الأكثر إغراءاً بالنسبة للنساء وكما يدل إسمه يعطيك شعور بالثقة بنفسك.

بولو بلو سبورت من رالف لورين :

تعتبر إصدارات ماركة رالف لورين من الأفضل لدى الرجال، ولم يختلف هذا الإصدار عن غيره من حيث الأهميّة فنال إعجاب عدد كبير من الرجال في العالم وبالأخص الدول العربيّة. هذا العطر هو مزيج من الروائح الطبيعيّة الذكيّة كالنعنع والتفاح والمسك وغيرها، وقد نال إعجاب نسبة كبيرة من الّذين جرّبوه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية