العاب ممتعة ومشوقة على نظام الاندرويد

Skiing Yeti Mountain

لعبة Skiing Yeti Mountain

نستعرض أدناه قائمة تحتوي على ألعاب متوفرة على متجر البلاي للأندوريد سواء أكانت مدفوعة أو مجانية. هذه القائمة تتضمن أفضل هذه الألعاب وأكثرها تشويقاً. هياً معنا لنكشف أفضل ألعاب للأندرويد لعام 2015.

ias

Skiing Yeti Mountain

تتضمن أجمل المزايا، كالرسومات والضوابط الممتازة، وهي لعبة قد تقودك إلى الإدمان عليها. تخولك السيطرة على متزلج بينما يتنقل على منحدرات جبلية، وذلك عن طريق إمالة إصبعك في الجزء السفلي من الشاشة. التحدي يكمن في الانتقال سريعاً من جهة إلى أخرى، من دون أن ننسى تجنب العقبات التي قد تواجهك بينما تحاول الوصول إلى نقطة النهاية بأسرع وقت ممكن. علينا أن نذكر أنها سهلة التعلم أيضاً.

Brickies

كما يدل اسمها، تدور هذه اللعبة حول تكسير حجارة البناء. المبدأ يكمن بإطلاق كرة كبيرة باتجاه اشياء معلقة بهدف تدميرها. يمكنك التحكم بالمجاذيف في أعلى وأسفل الشاشة. تتضمن عدد كبير من المستويات، وهي واحدة من الألعاب التي يمكن للاعب أن يدمن على لعبها. أما تصميمها البصري ففريد من نوعه.

Hardest game ever 2

لن تجد لعبة أصعب منها، لكنها واحدة من الألعاب الأكثر متعة. تقوم حول سلسلة من ألعاب صغيرة وتحديات للفوز بها وتحقيق وقت قياسي لإنهائها.

Wire defuser

إنها لعبة Puzzle لكنها محدودة الوقت، حيث عليك أن تكمّل البازل قبل أن تنفجر إحدى القنابل الموجودة على الشاشة. تتضمن 80 مستوى لعب.

لا تتردد في تجربة هذه الألعاب المشوقة الموجودة على نظام الأندرويد عندما تشعر بأن الملل سيطر على حياتك، لانها بالتأكيد ستوفر لك المتعة والتسلية في جميع الأوقات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية