تويتر تلغي حد الـ140 حرفاً في الرسائل الخاصة

ابرز التغيرات في شركة تويتر

ابرز التغيرات في شركة تويتر

يشهد موقع تويتر تغيّرات جذريّة خلال شهر يوليو فكان رحيل الرئيس التنفيذي ديك كوستولو يصتحب تغيّرات أخرى لم تكن في الموقع منذ إنشائه.

ias

أعلن ديك كوستولو عن إستقالته مسلّماً الرئاسة للمؤسس المشارك في الشبكة "جاك دروسي" لفترة مؤقّتة لكنّ كوستولو سيبقى في مجلس إدارة شركة تويتر ليختبر خليفته الذي سيعيّن بعده.

تعرّض كوستولو لإنتقادات لاذعة في الفترة الاخيرة بسبب عدم قدرته على السيطرة على الحسابات المزعجة في موقع تويتر، والتي أساءت لباقي المسخدمين مما سبب إنخفاض في أرباح الموقع نتج عنها إنخفاض قيم أسهم الشركة بنسبة 25%.

أمّا التغيير الأهم فهو إعلان ، ولأوّل مرّة منذ إنشاء الموقع، إلغاء حد الـ140 حرف في الرسائل المباشرة Direct messages الخاصّة، لكنّ التغريدات مازالت محدودة بـ140 حرف كما كانت سابقاً.

أكّد ساشين أجراوال المدير المسؤول عن خدمة الرسائل المباشرة في تويتر أنّ خلال شهر يوليو سيسمح إرسال رسائل تتعدّى الـ140 ولكن هذا لا يعني أن التغريدات ستتغيّر بل ستبقى كما هي وكما كانت سابقاً.

وهذا ليس التغيير الوحيد الذي قامت به تويتر فهي صرّحت في الفترة الأخيرة عنر تغييرات في تصميم صفحة نتائج البحث، كما أنّها غيّرت شكل الصفحات الشخصيّة، وإمكانيّة تبادل قوائم الحسابات بين المستخدمين وحتى الحسابات المحظورة، بهدف الشراكة في التخلص من الحسابات التي تهاجمهم او تزعجهم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية