برامج مهمة لتهكير الألعاب على نظام الأندرويد

ابرز برامج اندرويد مهكرة

يساعد التطور التكنولوجي اليوم، الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة لاسيما تلك التي تعمل بنظام الأندرويد، على تحميل تطبيقات تهكير للحصول على الكثير من الأمور التي يصعب الوصول إليها، أو كي يتمكنوا من تهكير الألعاب التي يحبونها. من هنا اطلع على التالي كي تكتشف أبرز هذه البرامج.

ias

GameKiller v3.11 Apk

يخولك هذا التطبيق المميز من تهكير الألعاب حتى تتمكن من الحصول على الأموال والذهب. ومن خلال هذه الأخيرة ستستطيع الوصول إلى المستويات التي تريد وتطوير قدراتك أثناء اللعب. تطبيق ممتع جداً للعبة كلاش أوف كلانس.

CreeHack v1.6

وإذا كنت تبحث عن برنامج آخر لتهكير الألعاب، لا تتردد أبداً في الاعتماد على CreeHack v1.6 لأنك سوف تحصل على النتيحة التي تطلبها. بعد أن تدخل التطبيق، إضغط على "Enable" "تمكين" حتى تستطيع التحكم بالألعاب التي تحب خصوصاً تلك التي تعتمد على الاستراتيجيات.

Freedom v1.0.8a Apk

هذا البرنامج المميز لا يقل شأناً عن التطبيقين الأولين، كما أنه يقدم للمستخدم النتيجة الأكيدة التي يبحث عنها. إلا أن فئة كبيرة من الناس لم تفضله واعتبرته صعب الاستعمال.

SBman Game Hacker

بعد أن تقوم بتحميل Game Hacker APK على اللابتوب، عليك أن تنقل ملفه إلى هاتفك حتى تتمكن من الاستفادة منه. تطبيق ممتع جداً يخولك الحصول على الذهب في اللعبة كي تتمكن من تطوير قدرات الشخصية البطلة.

تعتبر هذه البرامج الأربعة من الأبرز لأجهزة الأندرويد خصوصاً إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن طرق سهلة لتتقدم في مراحل اللعبة أو لتقوم بتطوير الشخصية التي تستخدمها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية