أبرز سيارات تويوتا 2017

ابرز سيارات 2017 تويوتا

يميل الناس في العالم أجمع إلى سيارات التويوتا اليابانية لما تقدمه من خصائص عملية ومميزة بحاجة إليها السائق أثناء القيادة، إلا أن هذا الصانع الياباني يقدم دائماً عدد كبير من المركبات الرائعة والتي تدخل ضمن فئات عدة. فما هي إذاً أبرز سيارات تويوتا 2017 والتي من الضروري ان تختبر قيادتها على الطرقات.

ias

تويوتا كامري 2017

تم تزويد هذه المركبة الرائعة من تويوتا بمحرك من أربع اسطوانات على شكل I بسعة 2.5 ليتر يستطيع أن يولد قوة 181 حصان إلى جانب عزم دوران يصل إلى 235 نيوتن ميتر. زودت المركبة بالكثير من الخصائص أهمها هوائي مدمج، راديو أف أم، أم بي 3، أزرار تحكم في المقود، مقاعد كهربائية، شاشة للنظام الترفيهي والملاحة، أنظمة ABS BA EBD…

تويوتا كورولا 2017

هذه السيارة الرائعة اقتصادية وقوية في الوقت نفسه وقد توفر لها محرك من 4 اسطوانات بسعة 1.8 ليتر يخولك التمتع بالقيادة من دون مشكلات. وقد ظهر للكورولا 2017 مواصفات وخصائص رائعة كـ: نظام تنبيه قبل الاصطدام، نظام تنبيه عند مغادرة المسار، شبك سفلي كبير الحجم، مصابيح من نوع ليد LED جنوط قياس 17 و 19 إنش.

تويوتا أف جي كروزر 2017

ولعشاق سيارات الأس يو في، من الضروري أن تختبروا قيادة الأف جي كروزر لاسيما وأن هذه المركبة قد تم تزويدها بمحرك جبار من ست اسطوانات بسعة 4.0 ليتر يولد قوة 270 حصان وعزم دوران يصل إلى 380 نيوتن ميتر. وإذا كنت تريد قيادة سيارتك خارج الطرقات المعبدة ما عليك سوى أو تجرب هذه المركبة.

تويوتا برادو 2017

وللذين يريدون قيادة سيارة فخمة من تويوتا لا بد من أن تختاروا البرادو 2017 والتي تم تزويدها بمحركين الأول من أربع اسطوانات بسعة 2.7 ليتر والثاني من ست اسطوانات بسعة 4.0 ليتر.

إذا كنت تريد قيادة سيارة من نوع تويوتا لا تتأخر في الاعتماد على تلك المذكورة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية