فيديو| أهدى إبنه الفنانة شهد وزنها من المال!

وزنها من المال

وزنها من المال

عادة ما يسعى الأقرباء لتقديم أغلى ما لديهم في عيد ميلاد الطفل المميز في العائلة، خاصةً إذا كان عيد ميلاده الأوّل ولكن ما قدّم لهذه الطفلة كان مدهشاً.

تلقط إبنة الفنانة الكويتية شهد هدية رائعة من جدّها في عيد ميلادها الأول، إذ قدّم لها هذا الأخير مبلغاً من المال يعادل وزنها وقد تم تصوير هذه اللحظة ونشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي فأصبح من أكثر الفيديوهات مشاهدة من يوم الثلاثاء حتى اليوم.

ias

يظهر في الفيديو الجد يجلس مع زوجة إبنه الفنانة "شهد" وحقيدته "زهرة" واضعين على الطاولة ميزان، فقاموا بقياس وزنها وقدّم الجد أموالا على حسب وزنها فوصل المبلغ لـ9 ملايين بات تايلاندي أي ما يعادل 950 ألف ريال.

اليوم تتم "زهرة" عامها الأوّل وبهذه المناسبة قرر جدها إهداءها مبلغا من المال يعادل وزنها فقام بقياس وزن الطفلة ثم قياس وزن المال واتضح بعد ذلك أن وزن المال كان أكثر بقليل من وزن الطفلة، وصور أحد الحاضرين هذه اللحظة الجميلة ونشرها على موقع "يوتيوب" ومواقع التواصل الإجتماعي.

تجدر الإشارة أن الفنانة الكوتية شهد إعتزلت الفن منذ نحو عامين وذلك بعد أن قرّرت منذ 4 أعوام أن تهاجر إلى تايلند لتسستقر هناك مع عائلتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية