تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد

اجدد التطبيقات المجانية للاندرويد

تسعى شركة أندرويد إلى زيادة راحة مستخدمي الهواتف التي تعمل بهذا النظام. من هنا تقوم دائماً بتقديم اجدد التطبيقات المجانية لكي تجذب الجمهور إليها. وقد ظهر بوضوح كيف أن سامسونج، أل جي وغيرها من شركات الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد قد بدأت تنافس شركة أبل واجهزتها الذكية واللوحية. تطبيقات الأندرويد الجديدة والمجانية يمكن أن تقوم بتحميلها من خلال ال Goole Play. تعال لنتعرف على أبرز تلك التطبيقات:

ias

SOMA Messenger:

عليك أن تحفظ عن غائب اسم هذا التطبيق. SOMA يعتبر أسرع ماسينجر في العالم، مع رسائل مجانية غير محدودة. يوفر لك إمكانية اللجوء إلى المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو HD من دون أن تقوم بدفع اي رسم. أصبح بإمكانك أن تقوم باتصالات مع الأصدقاء والأقارب اينما كانوا في العالم. إذا أردت أن تقوم بإنشاء Group للدردشة، فهذا ممكن، كما أن الـ Group يمكن أن يستوعب 500 شخص. ومن الأمور المسلية في SOMA MESSENGER، وجود الإيموتيكنز التي تساعدك على التعبير عن رأيك. SOMA Messenger تطبيق مجاني جديد سيكون له مكانة مهمة في عالم التطبيقات.

من سيربح المليون – 2016:

عليك أن تقوم بتحميل تطبيق من سيربح المليون بنسخته الجديدة. أجب على الأسئلة ال 15 لتربح المليون. إلجأ إلى وسائل المساعدة المتوفرة، في حال كنت متردداً في إجابتك أو عندما لا تعرف أي من الاحتمالات تختار. هذا التطبيق يساعدك على زيادة ثقافتك في مواضيع كثيرة ومتنوعة. تعرف أيضاً على شخصية المقدم الشهير جورج قرداحي.

Funny Photo Effects:

أصبحنا نعيش اليوم في عالم الصورة. ومع تنوع وسائل التواصل الاجتماعي واتساع بقعتها، كان لا بد من ظهور تطبيقات مسلية، تعطيعك فرصة لتغيير معالم الصورة التي قمت بتصويرها. Funny Photo Effects تطبيق سهل الاستعمال. عليك أن تقوم أولاً باختيار الصورة التي ترغب بتعديلها لتقوم بعدها بإضافة التصاميم التي تعجبك. خلفيات كثيرة ورائعة يمكن أن تستفيد منها أيضاً لتغيير معالم الصورة، كما أنه يمكنك أن تغير باشكال الصورة الهندسية فتتحكم بكل محتوياتها.

إذا كان لديك جهاز يعمل بنظام أندرويد، عليك أن تقوم بتجربة هذه التطبيقات الحديثة والمجانية، لأنك ستستفيد منها في كثير من الأوقات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية