اجمل العاب الشطرنج العالمية

Chessmaster

لعبة Chessmaster

يفضل بعض اللاعبون فئات الالعاب التي تدور حول القتال، إطلاق النار، محاربة الشر، مكافحة الشغب، الرياضة، السباقات والسيارات… ولكن لا بد من ذكر اللاعبين الذين تستهويهم الألعاب التي تستدعي قدرة تحليل كبيرة والتي تساعد على تشغيل الفكر. المثل الأنسب لهذه الألعاب، هي ألعاب الشطنرج التي تنتشر على الانترنت وعلى جميع أجهزة الألعاب. في حديثنا هذا سوف نستعرض أفضل وأهم هذه الألعاب.

ias

Chessmaster

بحسب انطباعات الناقدون واللاعبون، تتمتع هذه اللعبة بالرسومات الجميلة والميزات الخاصة بها كواجهتها الجديدة والفريدة. تتضمن الكثير من مجموعات الشطرنج التي يمكن للاعب أن يختار من بينها كما أنه بإمكانك أن تلعب من دون أن تكون متصلاً بشبكة الإنترنت. تحتوي Chessmaster على دروس وتعليمات تدريس موسعة على أقراص DVD. تُعتبر من الألعاب المطلوبة والمثيرة للاهتمام خصوصاً للفكر وللذهن.

Chess 2013

إنها لعبة شطرنج كلاسيكية مع واجهة استخدام حديثة، سمات متعددة، مستويات لعب عديدة وضوابط بديهية. قم باختبار مهارتك في الشطرنج عبر اللعب ضد الكمبيوتر واعرف إن كنت تستطيع أن تتغلب عليه حتى في أعلى مستوى صعوبة في اللعبة. يقوم التطبيق بتسليط الضوء على الخطوة الأخيرة التي تم القيام بها، وذلك لتسهيل عملية فهم ما يجري على رقعة الشطرنج. تحتوي على دليل مساعد على اللعب وفهم قواعد اللعبة بالكامل. تتبع Chess 2013 نموذج عادل وبسيط جداً، فهي لعبة لعبة ذهنية من دون أي كلفة أو حدود زمينة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية