شاهد بالفيديو أروع أهداف إبراهيموفيتش

زلاتان ابراهيموفيتش

زلاتان ابراهيموفيتش

ينادونه "السلطان" ويلقبونه بـ"الوحش". إبحث في أي موقع تريد عن أجمل الأهداف وسترى أهدافه الخيالية في النتائج الأولى. لقطات لا توصف وأهداف لا تصدق. ورغم كل ذلك لا يزال يعد المفاجآت ويستمر بمسيرة متألقة لا تعرف حدودا.

إنه زلاتان إبراهيموفيتش. ملخص لا يفي هذا اللاعب حقه. ما زالت فيديوهات أهدافه المجنونة تحقق اعلى نسب المشاهدات. ولا تكتفي بحضور الفيديو مرة ومرتين بل مرات.

ias

بدأ ابراهيموفيتش مسيرته الكروية عندما كان عمره 19 عاما ولم يكد يبرع بأدائه في نادي مالمو السويدي حتى جاءته العروض خصوصا من أرسنال واياكس امستردام وروما.

https://www.youtube.com/watch?v=VGjTPr4xyh8

بعد أن لعب مع اياكس ويوفنتوس وانتر ميلان، انتقل إلى برشلونة في صفقة تعتبر ثاني أغلى صفقه في تاريخ كرة القدم بعد كريستيانو رونالدو.

وبعد ميلان وصل عام 2012 إلى النادي الذي ما زال يلعب فيه حاليا باريس سان جيرمان.

العام الماضي تصدر زلاتان جدول هدافي الدوري الفرنسي. كما سجل إبراهيموفيتش 10 أهداف لبطل الدوري الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، والتي خرج فيها فريقه من الدور ربع النهائي أمام تشيلسي.

أيضا شارك "الوحش" في التصفيات المؤهلة لكأس العالم مع السويد مسجلا 8 أهداف، لكن مع ذلك خرج فريقه من دور "البلاي اوف" أمام البرتغال.

في مباراة يوم 19 اكتوبر الماضي، فاز سان جيرمان على باستيا بنتيجة 4-0. إلا أن الخبر ليس هنا، لأن هذه المباراة بالتحديد شهدت هدفين للاعب السويدي اعتبر أحدهما أفضل أهداف دوري أبطال أوروبا، عبر تسديدة بكعب رجله من الخلف لم يصدق الحارس أنها دخلت مرماه.

بعد أربعة أيام فقط سجّل أربعة أهداف من أصل خمسة على أندرلخت في الدوري عينه، ليسجل بذلك ثامن أسرع هاتريك في تاريخ البطولة ويصبح اللاعب الحادي عشر الذي يسجل أربع مرات أو أكثر في دوري واحد.

هاتريك آخر سجله هذا اللاعب الأسطورة في 8 نيسان الجاري بالفوز على سانت اتيان 4-1 في الدوري الفرنسي. وبما أن ابداعاته لا تتوقف صنفت صحيفة "الجارديان" البريطانية أحد أهدافه في هذه المباراة كأبرز أهداف الأسبوع (وصل بالطابة إلى حدود المرمى ودفعها بصدره وسجّل الهدف).

> عندما دخل إلى برشلونة قال: كنت مع أفضل فريق في التاريخ. كانت كرتهم جميلة. كانت كرة قدم من كوكب آخر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية