تمتع بسحر أروع جزر المالديف!

صور اجمل جزر المالديف

استيقظ من نومك على صوت هدير المياه الهادئة، وسط جزيرة لا ترى فيها الا الأشجار والغابات والمناظر الطبيعية الخلابة. إن جزر المالديف من أجمل الأماكن التي لا يمكن الا زيارتها يوما ما، إنها من روائع الدنيا وعجائبها… اليك أبرزها!

ias

جزيرة مافوشي 

جزيرة مافوشي هي واحدة من الجزر المأهولة بالسكان في الجزء الجنوبي من كافو أتول، تتميز بالشاطئ السياحي في الشمال … هي من أجمل الأماكن للزيارة في المالديف، إذا كنت تخطط لرحلة ناجحة.

جزيرة كورومبا 

إنها الجزيرة التي تقدم أكثر من مجرد شمس لاذعة رائعة، إنها تمنحك رمالا وبحارا مميزة ومناظر مفعمة بالحياة. إنها المكان المليء بالمفاجآت وبالأنشطة الترفيهية للتسلية والاستمتاع بكل لحظة.

جزيرة كوراماتي

جزيرة كوراماتي من أجمل جزر المالديف التي تقدم مجموعة واسعة من الفيلات الفخمة الخاصة مع حوض استحمام ومركز سبا وتلفزيون بشاشة مسطحة. هذه الجزيرة مكان مميز لإمضاء العطلة خاصة عطلة شهر العسل.

كونراد رانجالي

يمكن أن تتمتع بالاسترخاء التام في البحيرة مع سبا رائع فوق المياه. سوف تتمكن أيضا من زيارة البوتيك الإيطالي الموجود فيها والأماكن السياحية في المالديف أيضا، والتجول أثناء الرحلات البرية للتعرف أكثر على ثقافتها ومحتوياتها.

فيلامندو

سوف تشعر بالضياع عندما تنظر الى سحر هذه الجزيرة، فلن تعرف إذا كنت تحلم بهذه اللوحة الطبيعية، أو أنها فعلا المكان الحقيقي حيث أنت موجود. هي من أروع هبات الكون ومكان لا يخطر في مخيلة أحد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية