اجمل مغامرات الحرب العالمية الثانية في call of duty 2

اجمل مغامرات الحرب في call of duty 2

Call Of Duty 2 تلعب بأسلوب لاعب واحد أو عدة لاعبين. تدور الأحداث خلال فترة الحرب العالمية الثانية حيث يتخذ اللاعب دور أحد الحلفاء. يمكن للاعب أن يتخذ في المعارك وضعيات مختلفة كوضعية القرفصاء أو أن يزحف، كما يمكنه أن يتسلق الجدران أو أن يتخطى العراقيل التي يواجهها.

ias

الدور الأساسي هو دور مقاتل يستخدم سلاحاً حربياً. بإمكانه حمل سلاحين أو استبدال احد الأسلحة من أرض المعركة. يحمل المقاتل أيضاً قنابل دخانية ومنظار يساعده على إصابة الأهداف بدقة عالية. أما البوصلة، فتُظهر لك على الخارطة أماكن تواجد الحلفاء والأعداء معاً، وترشدك على الطريق التي يجب أن تسلكها. وتظهر أيضاً أماكن المهمات الواجب تنفيذها كحماية منطقة، أو زرع متفجرات في دبابات ومدافع العدو…

يتوفر أيضاً في 2 Call Of Duty باقة من الرشاشات والمدافع المضادة للطائرات لسحق قدرات العدو كما أن بعض المهمات تضع المقاتل في دبابة. يملك اللاعب منظار لا تظهر فعاليته في المعارك مع المشاة، إنما تكمن أهميته في المهمات البعيدة المدى كحماية مدينة بواسطة المدفعية أو استخدام الدبابات. المنظار أيضاً مهم للاستطلاع إذا اضطر الأمر، لكن معظم المعارك تدور على المدى القريب ما يقلل من أهمية التكتيكات المهمة للضربات البعيدة.

إذا أصيب اللاعب إصابة بالغة، يتحول لون الشاشة إلى الأحمر ويعلو صوت دقات القلب ما يشير إلى تدهور حالة اللاعب الصحية. على المقاتل أن يجد طريقة لتجنب النيران واستعادة عافيته قبل دخول المعركة مرة أخرى وإلا سوف يموت، ويرجع إلى آخر حاجز وصل إليه. بعض الهجمات قد تقتل اللاعب على الفور إذا كان على مسافة قريبة منها.

في نيسان 2006، أصدرت Infinity Word لعبة Call Of Duty 2 Radiant التي تخوّل اللاعب خلق خارطة اللاعب الواحد أو اللاعبين المتعددين إضافةً إلى معدل تأثيرات مميزة وغيرها من الأمور الجذابة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية