هكذا أخفى 14 زجاجة خمر في سرواله!

هكذا هربها (SPA)

هكذا هربها (SPA)

يعتمد مهرّبو الخمور طرقا عدة لتهريب زجاجات الخمر على أنواعها، ولكن الجمارك السعودية في المرصاد دائماً لإحباط هذه المحاولات مهما كانت حنكة المهرّبين.

نقلت وكالت الأنباء الرسميّة السعوديّة (واس) عمليّة إحباط تهريب 14 زجاجة خمر كان يحاول أحد الأشخاص إدخالها إلى المملكة عن طريق إخفائها تحت سرواله.

ias

لم ينجح هذا الرجل في خداع hgمفتشين فبعد أن وصلت المركبة إلى جمرك جسر الملك فهد (من البحرين إلى السعودية) وأنهت الإجراءات إشتبه المراقب الجمركي بقائد المركبة وعند تفتيشه تم العثور على هذه الزجاجات التي كانت مثبّتة على رجليه عن طريق استخدام الأشرطة اللاصقة.

الجدير ذكره أن منذ يومين فقط أحبط مفتشو الجمارك محاولة تهربيب 3600 زجاجة خمر وأكثر من 64800 علبة بيرة بالكحول كان يحاول المهربون إدخالها عبر تخبئتها خلف طبليتي صابون.

يعتمد بعض المهربين من أصحاب الحنكة على طريقة وضع الزجاجات حول الجسم كونها لا يمكن ملاحظتها بسهولة ولكن لم تعد هذه الطريقة تنجح فقد أصبح المفتشون ينتبهون لجميع الثغرات التي يحاول من خلالها المهربون تهريب الممنوعات.

نذكر بأن في سبتمبر الماضي احبطت الجمارك محاولة تهريب مماثلة بحيث تم إلقاء القبض على رجل حاول تهريب 12 زجاجة خمر عن طريق اخبئتها تحت السروال وكان يهدف لإدخالها إلى السعودية ولكن الجمارك كانت حينها أيضا بالمرصاد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية