سامسونج جالاكسي اس 6 ايدج ..بين مكبس الحديد والمطرقة

اختبار صمود سامسونج جالاكسي اس 6 ايدج

اختبار صمود سامسونج جالاكسي اس 6 ايدج

صضمن سلسلة الإختبارات التي يقوم بها Techrax على الهواتف الذكيّة التي تجتاح عالمنا، تم إجراء إختبار جديد ولكن هذه المرة على سامسونج جالاكسي اس 6 ايدج لمعرفة مدى تأثّره بالضربات وقدرته على الصمود.

ias

بحسب رأي الشركة المصنّعة، يتميز هاتف سامسونج جالاكسي اس 6 ايدج بقدرته على تحمّل الضربات وصعوبة كسره فهو مصنوع من أجود المواد وبطريقة تحمي الأجهزة الأساسيّة فيه من التلف، هذا ما جعل الناس تسأل نفسها إلى أي حدّ يصمد هذا الهاتف؟

لهذه الأسباب، قرر مصوّر الفيديو أو اللقّب بسفّاح الأجهزة التكنولوجيّة، بأن يختبر قدرة اس 6 ايدج على الصمود وتلفقي الضربات قوضع هذا الهاتف في المكبس اليدوي الذي يستعمل للحديد وقام بتثبيت الجهاز بكامل قوّته ولكنّه بقي يعمل بشكلٍ طبيعي.

بعد ذلك قرّر الشاب أن يضرب الهاتف من الجهة العلية وبإستخدام الطرققة، فبدأ يضربه ويقوّيها بشكلٍ تدريجي، ففي الفترة لأولى كان الهاتف صامداً و لكن عندما بدأت الضربات تقوى لدأن الكسسور تظه على شاشة الهاتف، ومن ثمّ الهاتف بكامله.

لا شك أن الهاتف تضرّر بالكامل ولكنّه صمد لفترة لا بأس بها ما يؤكد أن سامسونج جالاكسي اس 6 ايدج يتمتتّع بجودة عالمية وضعب الكسر أمّا techrax فهي لا يترك الجهاد قبل أن يحوّله لحطام فنراه في النهاية يقضي عليه، امّا بعد اس 6 ايدج فأي هاتف سيكون تحت الإختبار المرة المقبلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية