نجوم عالميين اشتهروا بالدين الاسلامي وبالصوم في رمضان

اشهر النجوم الاسلام

النجوم ايضاً استقبلوا الشهر الفضيل ولكن على طريقتهم الخاصّة!

أيامٌ قليلة مرّت على بداية الشهر الفضيل عند المسلمين. ففي هذه الفترة من السنة، يتحضّر الجميع لعيش التوبة والغفران والمصالحة مع الذات.

ias

الكثير منّا يطرح علامات استفهام عديدة حول حياة النجوم الشخصية التي تبقى سرّية ولا يحاولون ابداً الكشف عنها او حتى عن التزاماتهم الدينية. فهم يمارسون طقوسهم بعيداً عن الأضواء وكاميرات الصحافة والباباراتزي.

ولكن هناك بعض المشاهير لم يتردّدوا ان يعلنوا انهم سيلتزمون بالصوم والصلاة هذا الشهر. فهم لو لم يكونوا من أصولٍ عربية فهم أعربوا عن التزامهم بالدين الإسلامي وبالصوم في شهر رمضان المبارك.

1- كريم بينزيما:

لاعب كرة قدم فرنسي ولاعب الفريق الملكي ريال مدريد. والداه من اصولٍ جزائرية إسلامية.

2- زين مالك:

مغنٍّ انكليزي يملك شهرة واسعة في العالم العربي وعضو سابق في فريق One Direction. زين قد ولد في انكلترا ولكن والده من اصول باكستانية اسلامية. وقليلاً ما تكلّم زين في إطلالاته الصحافية عن معتقده الديني.

3- جيجي حديد:

تراودت الكثير من الشكوك حول اصول هذه العارضة الجميلة. فقد تأكّد انها من اصولٍ فلسطينية ووالدها يدعى محمد حديد.

4- مايك تايسون:

من اقوى اللاعبين في عالم الملاكمة بحيث انه حصل على لقب "الرجل الحديدي". يعتزّ ماك بانتمائه وعيشه للدين الاسلامي بحيث اكّد ذلك في إحدى المقابلات الصحفية.

5- زين الدين زيدان:

من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم. جزائري الأصل ومتمسّك بالديانة الإسلامية. حصد شهرته مع الفريق الفرنسي وانتقل حاليا الى تدريب فريق ريال مدريد.

6- ايكون:

مغنّي راب وكاتب أغاني ومؤلف موسيقي مشهور في العالم. إسمه "اليون ثيام" وهو سنغالي الأصل يعتنق الديانة الإسلامية.

اقرأ ايضاً: صور لنجوم عرب زادتهم اللحية وسامة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية