شاب يمضي ليلة كاملة على حافة بعلو 7 طوابق والسبب؟

اطرف قصة خيانة في الصين

اطرف قصة خيانة في الصين

نسمع في بعض الأحيان عن مشاكل الخيانة الزوجيّة، والتي عادةً ما تنتهي بضبط الزوجة أو الزوج بالجرم المشهود مع الشريك، لذا أصبح لهؤلاء حيل جديدة للهروب قبل أن يلقى الزوج القبض عليهم، لكن ما حصل الصين لم يمر كباقي طرق الهروب الإعتياديّة.

لقد كانت هذه القصّة من أغرب ما حصل في هذا المبنى الواقع في منطقة "شيشي" شرق الصين فبينما كان شاب يمضي أوقاتاً حميمة مع امرأة متزوّجة، دخل زوجها إلى المنزل في لحظة مفاجئة، ففوجئ العشيق بصوت الباب يفتح كونه كان معتقداً أن الزوج لن يأتي في ذلك الوقت، فركض إلى الشرفة وخرج ليجلس على حافّة بين جهازيّ مكيّف.

ias

لسوء حظّ هذا الشاب وصل الزوج وبقي في المنزل فاضطر العشيق أن يقضي ليلة بكاملها على الحافة مع العلم أّنّ البيت يقع في الطابق السابع أي أن القفز من هذا العلو يحتّم الموت.

بقي العشيق ليلة بكاملها بين جهازي التكييف، ولم يستطع أن يخرج نفسه من هذه المشكلة إلى أن ذهب الزوج في صباح اليوم التالي الى عمله، فاتصلت الزوجة الخائنة بالدفاع المدني الذي أنقذ الرجل.

صرّح احد رجال الأمن الذين حققوا بالقضية بأنّ الرجل كان قد لبس ثيابه وكان على وشك الرحيل قبل أن يصل الزوج فجأةً من رحلة العمل فقالت له الزوجة بأن يقفز إلى الحافة، مع العلم أن الوصول لهذه الحافة صعب جدّا، فلولاً أنّ الشاب كان تحت تأثير الكحول لما تشجّع أن يقفز، هذا ما قاله هو بعد أن وقعت الحادث.

https://www.youtube.com/watch?v=9-ZnJ9MM11c

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية