أغلى 5 صفقات لاعبي كرة قدم في هذا الصيف حتى الآن

اغلى 5 صفقات لاعبي كرة قدم صيف 2015

اغلى 5 صفقات لاعبي كرة قدم صيف 2015

تدفع أندية كرة القدم مئات الملايين لضم لاعبين لصفوفها، ففي تاريخ كرة القدم نشهد على بعض العروض الخياليّة، ومن بينها العروض التي قدّمت في صيف هذا العام.

مازالت فترة الإنتقالات وأبواب الصفقات مفتوحة أمام الأندية، ومازالت الفرق تستطيع أن تقوم بصفقات قويّة وباهظة ولكن أغلى الصفقات التي تمّت حتّى الآن أي قبل 40 يوماً من تسكير أبواب الإنتقالات هي:

ias

المركز الخامس

إنتقال أردا توران من فريق أتليتكو مدريد إلى فريق برشلونة ولكنّه لن يستطيع أن يلعب معهم حتى بداية السنة وذلك بسبب منع برشلونة من ذلك والحظر الذي تعرّضت له سابقاً. وتمّت هذه الصفقة مقابل 37.38 مليون دولاراً أمريكيّاً.

المركز الرابع

إنتقال اللاعب جاكسون مارتينيز من فريق بوتو البرتغالي إلى فريق أتليتيكو مدريد الإسباني، وجرت هذه الصفقة مقابل 38.49 مليون دولاراً أمريكيّاً.

المركز الثالث

إنتقال اللاعب ميمفيس ديباي Memphis depay البالغ من العمر 21 عاماً من فريقه السابق PSV أيندهوفن إلى فريق مانشستر يونايتد مقابل مبلغ 39 مليون دولاراً أمريكيّاً.

المركز الثاني

إنتقال اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو من فريق هوفنفيم الألماني إلى فريق ليفربول الإنكليزي وتمّت الصفقة مققابل مبلغ 45.24 مليون دولاراً أمريكيّاً

المركز الأوّل

إنتقال رحيم ستيرلنغ لاعب فريق ليفربول الإنجليزي سابقاً إلى فريقه الجديد مانشتسر سيتي مقابل 76.44 مليون دولاراً أمريكيّاً وعي الصفقة الأغلى حتّى الآت في صيف هذا العام فهل سنرى صفقات تدخل هذه القائمة خلال الأيام الأربعين المقبلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية