أسعار خيالية رافقت بعض أنواع السيجار

اغلى سيجار في العالم

على الرغم من كثرة أنواع السيجار في الأسواق، إلا أن أسعارها قد تختلف وقد تصل في بعض الأحيان إلى الآلاف من الدولارات.

إذا توجهت في يوم من الأيام إلى متجر وقررت أن تبتاع سيجاراً كوبياً لأول مرة، قد تتفاجأ بالأسعار المرتفعة التي ترافق بعض الأنواع والماركات وذلك تبعاً لجودتها. لذلك اطلع على التالي حتى تتعرف على أغلى أنواع السيجار.

ias

Gurkha Black Dragon

يصل سعر علبة Gurkha Black Dragon والتي تحتوي على 100 سيجار إلى 115000 دولار، ما يعني أن السيجار الواحد يصل ثمنه إلى 1150 دولار (5625.53 ريال سعودي).

Gurkha His Majesty’s Reserve

وهذا السيجار يتمتع أيضاً بثمن مرتفع حيث يصل سعره إلى 750 دولار (2812.76 ريال سعودي). وبما أنه مميز بجودته، يتم إنتاج مئة علبة فقط في العام الواحد.

Cohiba Behike

أما عشاق ماركة كوهيبا الشهيرة فيعلمون أن البيهيكي هو من أهم السيجار التي تصنعه هذه العلامة التجارية. وعندما بدأ تصنيع البيهيكي وصل ثمنه إلى 450 دولار (1687.66 ريال سعودي).

Fuente Don Arturo AniverXario

ويعتبر Fuente Don Arturo AnniverXario من أبرز أنواع السيجار الذي يتميز بسعر لا يتخطى المئة دولار، حيث وصل ثمن السيجار الواحد من هذه الماركة إلى 85 دولار (318.78 ريال سعودي).

Arturo Fuente Opus X-A

أما إذا كنت من محبي السيجار الطويل والذي يتمتع بجودة ممتازة، فلا بد من أن تقوم بشراء سيجار Arturo Fuente Opus X-A (حوالي الـ 9 إنش) الذي يصل سعره إلى 80 دولار (300.03 ريال سعودي). كما يوجد أيضاً سيجار من هذه الماركة متوسط الطول.

إذا بدأت تصبح من عشاق السيجار الكوبي عليك أن تعلم بأن هذه الهواية قد تكون مكلفة في بعض الأحيان لاسيما وأن هذا النوع من السجائر يرافقه أيضاً بعض الأكسسوارات التي بدورها قد يكون ثمنها مرتفع.

إقرأ أيضاً: قواعد لا بد من اتباعها عند تدخين السيجار

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية