اكتشف افخم الفنادق في جدة!

افخم فنادق جدة

في حال قررت الاستجمام، زُر أروع الفنادقفي جدة، الرائعة بتمركزها المميز، وبأجوائها الصخبة التي تُنسيك كل الهموم. الفنادق كلها، مجهزة لراحة الزبون وتليق بمستوى كل الرجال. قد لا تتوقع الانسجام والهدوء، وقد لا تشعر سوى بالتسلية وراحة البال. كن الرجل الذي يحب الحياة، ويستفيد من كل لحظة بلا عمل وهموم.

ias

Radisson Blu Hotel – Jeddah

سوف تشعر في حرم هذا الفندق بالراحة والتناغم، أنيق ونظيف، كل الغرف منظمة بطريقة تتناسب مع ذوقك الرفيع، قريب الى العاصمة، وكل مكوناته موضوعة لخدمتك ولراحتك.

InterContinentel Jeddah

من الفنادق القديمة الرائدة والمتناسقة من أبسط الأشياء الى أقصاها، معروفة بأطعمتها البحرية المتوفرة في أفخم الفنادق الموجودة فيه. لتستمتع بوقت الراحة ما عليك سوى زيارته والتمتع بمناخ أجوائه المميزة.

Jeddah Hilton

طاقم منظم تتعامل معه كما ولو أنك قد تعرفت إليهم منذ زمن، هو من الفنادق المتطورة التي تخبئ أسرارا وراء جدرانها الصخبة. فلتكن فرصتك الأولى في الزيارة من دون أن تتردد.

Sheraton Jeddah Hotel

انتقل من عالم الواقع الى عالم الخيال في الحقيقة عند زيارتك هذا الفندق المميز، تنظيمه ممتاز من الترتيب الى النظافة… كما لخدمته الامتياز والتألق، فقد تشعر أنك معزز ومكرم وضيف يهتم به كل الطاقم.

Waldorf Astoria Jeddah – Qasr Al Sharq

قد لا يتطلب منك الكثير من الوقت لتجري المعاملات اللازمة، فالتسهيلات ترافقك من على الأبواب التي تُفتح لك لتكون المميز والضيف الذي يُرحب به بكل محبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية