تسريع الأيفون ممكن مع هذه البرامج المهمة

افضل برنامج تنظيف الجهاز

يعتبر جهاز الأيفون كالكمبيوتر. ومع مرور الوقت، يتجمع فيه ملفات غير مهمة مثل الكوكيز ومخلفات التطبيقات. لذلك عليك تنظيف الهاتف من حين إلى آخر. سوف تحصل كذلك على ذاكرة أكبر وسرعة أكثر عندما تقضي على الملفات المؤقتة والتطبيقات الغير مهمة. تعال نتعرف سوياً على أفضل ثلاثة تطبيقات لتنظيف الأيفون.

ias

Phone Clean

تطبيق ممتاز، استعماله سهل جداً ويؤدي وظيفة واحدة. أثبت Phone Clean فعالية عالية في تنظيف الأيفون وخلق مساحة أكبر على الذاكرة. لأنه سهل الاستعمال وفعال جداً، ننصح بتحميله على جهاز الأيفون. يجب أن يكون استعمال هذا التطبيق روتينياً للحصول على أفضل أداء للأيفون.

ifree up

تطبيق مجاني وسهل الاستعمال ينظف جهاز الأيفون ويحسن أداءه بشكل ملحوظ. عليك أن تقوم أولاً بتحميله على جهاز الكمبيوتر لتعود وتوصل الأيفون به لاستعمال التطبيق. بعد فتح البرنامج، إضغط على Sweep لتنظيف الموبايل من أي ملف غير ضروري.

Clean My Phone

إذا كنت لا تستطيع البحث عن الملفات لإزالتها عن الأيفون، استعمل Clean My Phone للقيام بهذه المهمة. هدف التطبيق توفير مساحة أكبر لتسريع أداء الأيفون، لتتمكن من إضافة الصور، الفيديوات، الألعاب… وللتطبيق وظيفة أخرى، هي حماية خصوصيتك من خلال إزالة الكوكيز.

قم بتحميل هذه التطبيقات الآن، لتسريع موبايلك. فكم من مرة أردت القيام بأمور كثيرة على الأيفون، لكنك لم تقدم عليها بسبب بطأ هاتفك. إذاً ومع هذه التطبيقات الثلاثة، نستطيع أن نقول وداعاً للأوقات التي كنت تتنمى فيها تغيير هاتفك بسبب بطئه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية