افضل حلول لازالة الشعر من المناطق الحساسة

افضل حلول لازالة الشعر من المناطق الحساسة

افضل حلول لازالة الشعر من المناطق الحساسة

تعتبر ازالة الشعر من المناطق الحساسة من الأمور الدقيقة التي يهتم بها الرجل، لأنّ المناطق الحساسة، وكما يدل اسمها، قد تلتقط أي نوع من الفيروسات او الأمراض. حينها يصبح حل هذه المشكلة صعباً، لذا يبحث الرجل عن افضل طريقة تناسبه وتلائم بشرته.أكثر الطرق استعمالاً لإزالة الشعر من المناطق الحساسة هي التالية:

ias

بعض الرجال يفضلون استعمال شفرات الحلاقة، وتتم عملية ازالة الشعر عبر قص الشعر باستعمال مقص حاد، ثم وضع الكريم المرطب أو كريم الحلاقة على المنطقة الحساسة لترطيبها عبر تدليكها، ومن ثمّ حلاقة الشعر. ولكن هذه الطريقة تسبّب للبعض مشاكل عدة منها الحساسيّة وظهور البثور، أو الجفاف في البشرة والتشقّقات، أمّا المشكلة الأخطر فهي الجروح التي تنتج عن تحريك الشفرة بطريقة خاطئة.

أمّا الطريقة الأنسب للبعض فهي استعمال الكريم المزيل للشعر، وهي مناسبة لمن يقلق من الجروح أو للأشخاص الذين لا يحبون استعمال الشفرة. تتم هذه العمليّة عبر وضع الكريم على المنطقة المرغوب ازالة الشعر منها، ومن ثم الانتظار لمدّة 5 دقائق. بعدها يزال الشعر عبر استعمال فوطة مبلّلة بماءٍ فاتر، هذه الطريقة يتّبعها البعض بينما يمكن أن يعاني بعض الرجال من حساسيّة جرّاء استعمال هذه الكريمات.

أخيراً، كل شخص يفضّل طريقة تناسب بشرته ولكن النصيحة الوحيدة التي يجب أن تلتزم بها هي اختبار كل طريقة على بشرتك لمعرفة أيّ منها يلائمك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية