أفضل فنادق مكة المكرمة!

افضل فنادق مكة المكرمة

يتحضر العالم الاسلامي اليوم، لاستقبال الشهر الرمضاني الكريم الذي يعبر عن فترة مقدسة للخشوع والصلاة والصيام. فالكثير من الناس يفضلون السفر خلال هذا الشهر للتعرف الى تقاليد بعض الدول خاصة الى الحرمين الشريفين والكعبة في المملكة العربية المتحدة. لذلك إذا كنت واحد منهم، اليك هذه الفنادق الموجودة في مكة المكرمة لتقضي هذه الفترة فيها.

ias

لو ميريديان مكة المكرمة

من الفنادق الكبيرة الموجودة في مكة المكرمة، ومن أحسن الأماكن لقضاء العطلة ولتناول أشهى المأكولات العربية وللتعرف الى السفرة السعودية التي تتضمن ألذ المأكولات. إنه من فنادق الخمس نجوم التي تقدم اليك كل وسائل الراحة والترفيه.

هيلتون سويت مكة

فندق معروف بتصميمه العمراني الرائع، وبخدمته الحسنة التي كانت ولا تزال السبب الأساسي لتدفق الناس اليه بأعداد هائلة. هو من بين الفنادق المتمركزة في مكة والذي يعتبر الأكثر استقطابا للحجاج خلال شهر رمضان.

مكة هيلتون تاورز

يقع هذا الفندق في مكة عند مدخل شارع الملك فهد، يحتوي على الغرف المريحة التي تناسب كل الأشخاص، وعلى طاقم مميز يستقبلك بطريقة جيدة ويساعدك لاختيار الغرفة أو الجناح الذي يتناسب مع رغبتك.

مكة كلوك رويل تاور

من الفنادق المثيرة للإعجاب والمضيافة، فضلا عن انه المكان الملائم لأنه يبحث عن راحة الزائر. زيارة هذا الفندق من التجارب المميزة، فسوف تنعم خلال هذه الأيام القليلة براحة لم تشعر بها من قبل.

هيات ريجينسي مكة

هو المكان المناسب للاستقرار في مكة المكرمة خلال الشهر الفضيل، لأنه يوفر كل ما تحتاجه بتكلفة مدروسة ومناسبة لكل الطبقات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية