اكتشف أفضل وقت للمشي خلال النهار!

افضل وقت للمشي

إن المشي متعة في الحياة اليومية، هو رياضة مفيدة للجسم، يحرك كل العضلات ويزيل الدهون، فضلا عن أنه يشد الجسم. إذا، فوائده كثيرة وهو لا يتطلب منك الا القليل من الوقت والممارسة كل يوم بانتظام لتحصل على أعلى قدر من المنافع. ولكن ما هو الوقت المناسب لتمارس هذه الرياضة؟

ias
  • المشي في الصباح: أفضل وقت لممارسة هواية السير على الأقدام هي الفترة الصباحية، فالتدريبات، عندما تستيقظ من النوم، تنشط الجسم والدورة الدموية وتمنحه الحيوية، حتى لو كان لديك عمل، قم وامشي لنصف الساعة أو أكثر ليكون يومك كله نشاط وطاقة.

  • المشي وقت الغداء: قبل تناول الغداء، امشي قليلا لتزيل كل التوترات والسموم الموجودة في الجسم، ولتتخلص من الأفكار التي تشغل رأسك والتي أصبحت مصدرا للإزعاج، فالمشي سوف يستعيد نشاطك.

  • المشي بعد العمل: بهد نهار طويل من الأعمال والضغوط خلال العمل، والجلوس لساعات عديدة وراء الحاسوب والمكتب، دواؤك الوحيد لتتخلص من التعب من الروتين اليومي والعادة القاتلة، السير لمدة ساعة أو نصف الساعة ليرتاح الجسم.

  • المشي الى العمل: إذا كان لديك الوقت الكافي لتذهب الى العمل، ما رأيك في الذهاب سيرا على الأقدام إذا كان قريبا من مكان السكن! أو ربما المشي الى محطة القطار أو الباصات… فالرياضة تطبيق ترفيهي يمهد اليك الطريق للانسجام في العمل ولزيادة الطاقة لتكون مبدعا نشيطا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية