السلطات السعودية تلاحق شيلاء سبت؟

شيلاء سبت

دائماً ما تتواصل النجمة شيللء سبت مع متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وتشاركهم مشاريعها ونشاطاتها الشخصية منها أم الفنية، فيتفاعلون بدورهم معها ويبادلونها الاهتمام والغزل تعبيراً عن حبّهم الكبير وإحترامهم لها.

وآخر ما نشرته الفنانة المعروفة كان تعليقاً قاسياً من جهتها، عبّرت من خلاله عن إستيائها من بعض الاشاعات التي تلاحقها أهمّها أنّها اساءت للسعودية ونظامها وقوانينها، وها هي السلطات المسؤولة تلاحقها اليوم من أجل القبض عليها.

ias

شيلاء التي سافرت الى الرياض بهدف المشاركة في معرض "مرايا اكسبو" الذي يهدف لدعم المشاريع النسائية في البلاد برعاية صاحب السمو ريما، وصلها معلومات خاطئة تتعلّق بها وتفيد بأنّها أساءت للنظام في السعودية منذ أيام قليلة، فغضبت كثيراً واضطرّت الى توضيح الامور لمنع حدّ لتناقلها أكثر عبر الانترنت، فنشرت عبر حسابها على "إنستقرام" بياناً مقتضباً وأوضحت فيه حقيقة هذه الاشاعات، قائلة:

"ماعرف شنو تستفيدون لمن تطلعون اشاعات وتحاولون تشوهون صورة شخص او بلد او انسان ارتقو، السعودية على راسي واحترم قوانينها …. علاقتي بربي شي خاص فيني محد يدري بنية غيره رجاءا لحد يتدخل".

أكملوا التفاصيل على موقع مشاهيري

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية