مروج مخدرات في السعودية يتوهم بأنه يملك سرعة تفوق الخيال

الشرطة السعودية

الشرطة السعودية

**كما هو متعارف عليه عالمياً أن المواد المخدرة قد تصيب التفكير بالشلل في بعض الاحيان فمتعاطيها يتأثر بالأحداث من حولة لدرجة عدم قدرته السيطرة على تفكيره أو ردة فعلة فيتوهم بأنه قادر على أن يطير مثلاً او أن يهرب جرياً على قدمية بسرعة قصوى، مثل ما فعل مروج مخدرات في السعودية .**

استطاعت دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة من القبض على شابين سعوديين، عثر بحوزتهما على حبوب مخدرة، وجاءت الأحداث عندما استوقف رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة على طريق مكة الطائف سيارة موديل 2015 اشتبها في قائدها ووضع الراكب معه فاستوقفوهما.

ias

وأثناء تفتيش السيارة لاذ السائق بالفرار مترجلاً، وتمت متابعته من قبل رجال الأمن والقبض عليه وبيده كيس بلاستيك لا يعرف محتواه أقدم على ابتلاعه، مما تسبب في انسداد مجرى التنفس، وتم نقله إلى مستشفى النور التخصصي، حسب ما تداولته الصحف الالكترونية السعودية.

وجاء في موقع" صحيفة الوئام " أنه بعد تقديم الاسعافات الأولية للمشتبه الهارب تم إخراج الكيس من جوفة وتبين أنه يحتوى على 36 حبة و20 جراماً مطحوناً من مادة الكبتاجون المحظورة المعدة للتصنيع.

كما عثر بداخل السيارة على 13 حبة إضافية من نفس المادة، وتم إعداد محضر بالحالة، وسلم الشخصان والمضبوطات لجهة الاختصاص.

إقرأ أيضا: تعاطي مخدرات داخل حمام مسجد في السعودية

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية