أجواء ممتعة لقضاء العطلة في كوريا!

اماكن السياحة في كوريا

من الرحلات التي لا تنسى، زيارةكوريا بداعي الاستكشاف والاستجمام والترفيه عن النفس. إنه الخيار الصائب لأنك سوف ترى الجنة في بعض الأماكن المميزة، والتي نذكر منها التالية:

ias

Busan Cinema Center, Shinsegae Department Store and Centum city

هو المكان الرسمي لمهرجان بوسان السينمائي الدولي (BIFF)، واحد من المهرجانات السينمائية الأكثر شعبية في آسيا. من الناحية المعمارية، هو عمل تاريخي يجسد نظريات بنائية رائعة، في حين أنه يظهر الإحساس بالجمال التكويني. يتميز المركز أيضا ب "سقف كبير" وهو أكبر سقف في العالم (2.6 مرات أكبر من ملعب كرة القدم).

Gwangali Beach

يشتهر هذاالشاطئبرماله الجميلة وهو مكان تجمع شعبي للسكان المحليين الشباب من عمر 20 ال 30. يمكنك التمتع بالتزلج على الماء، وركوب الأمواج، وغيرها من الرياضات المائية المثيرة. على الشاطئ يقام مهرجان بوسان وغيره من الأحداث المختلفة. ويوجد في المنطقة مركز ثقافي ومتحف ومسارح للمسرحيات والأفلام، ومعرض فني، ومحطة تلفزيون، فضلا عن مراكز الأزياء الكورية وغير الكورية ومتاجر العلامات التجارية الشهيرة.

Busan Tower and Jagalchi Market

هو سوق السمك الضخم، حيث تتواجد الكثير من الأسماك الكبيرة وغيرها من المأكولات البحرية، وستتاح اليك فرصة لتناول الطعام البحري. انه على مسافة قريبة من متجر لوت نامبو أو محطة Jagalchi على خط مترو بوسان 1. يمكنك أيضا المشي إلى جانب السوق، للتمتع بتلة توفر لك رؤية بانورامية كبيرة للمدينة.

Manjanggul Lava-tube, Jeju Island

هو كهف من أروع أنفاق الحمم البركانية في العالم، ونصب طبيعي رائع. يتم تشكيل هذا النفق من الحمم البركانية التي كانت في عمق الأرض والتي انبثقت من الذروة إلى السطح. في داخله مجموعة متنوعة من الهياكل المثيرة للاهتمام.

N Seoul Tower, Seoul

يقع على قمة من الجبال العالية، على مسافة قريبة من مييونجدونج أعلى برج في كوريا. هذا البرج هو نقطة جذب سياحية رئيسية في سيول، يطل على مناظر بانورامية رائعة للمناطق المحيطة بها. واختلفت الآراء، لكن يعتبره الكثيرون أفضل برج في آسيا. في العام 2005 تم تحديثه فكان النصيب لأقفال الحب التي زينت سطحه السفلي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية