اول مقابلة بعد أن ضرب الشاب الكويتي 15رجلا تركيا

اول مقابلة للملاكم الكويتي الذي ضرب 15 رجل

اول مقابلة للملاكم الكويتي الذي ضرب 15 رجل

بعد أن انتشر فيديو للشاب الإيرلاندي من أصل كويتي محمد فاضل الدبوس أثناء مشاجرته مع 15 شاباً تركياً، ظهر الشاب في مقابلة هي الأول بعد الشجار وأوضح تفاصيل الحادثة.

ias

قال محمد فاضل الدبوس الذي يمارس الملاكمة بأنّه صُدم من هجوم الشبان عليه لكنّه لم يكن خائفاً، وأكّد بانّه شخص مسالم ولكنّه لن يرضى ان يتهجّم عليه احد.

https://www.youtube.com/watch?v=JWPuEfhNl0o

تعرض دبوس لإصاباتٍ كثير بسبب هجوم الشبان بالسلاح عليه واعتبر بأنّهم لو كانوا رجالاً أقوياء لما قدموا بأسلحتهم على شاب لوحده.

أضاف دبوس بأنّه أشبع الشبان ضرباً ولكنّه خسر هاتفه وساعته وقلادته الذهبيّة كما أنّه أصيب بيده وخلع كتفه بسبب الضربات التي تلقّاها على ظهره.

وفي التفاصيل وقعت هذه الحادثة في منطقة أكساراي في إسطنبول، حيث كان دبوس متوجّهاً نحو أحد المحلات لشراء زجاجة ماء فأسقط الزجاجات عن طريق الخطأ ممّا أغضب صاحب المحل فخرج وهو يمسك العصا وهدد دبوس بها، ثمّ تجمّع حوله أكثر من 15 شخص من أصحاب المحلات المجاورة وهجموا بالعصي على السائح الكويتي لكنّهم لم يعرفوا انه ملاكم شرس لا يهاب أحداً.

لا يمكن لأي شخصٍ أن ينكر أنّ هذا الرجل ورغم أنّه تعرض للضرب إلّا أنه شخصٌ شجاع لم يخف من عدد الأشخاص الكبير بل دافع عن نفسه.

في الواقع لم تكن هذه الزجاجت تحتاج لمشكلة كبيرة كهذه ولكنّ بعض الأشخاص يحاولون أن يبرزوا رجولتهم بأي ثمن فكان نصيبهم لكمة من الملاكم الكويتي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية