بالفيديو| أغرب الحوادث مع المراسلات أثناء النقل المباشر!

المراسلة

غالبا ما يتعرض الصحافي لمواقف غريبة أثناء قيامه بمهمته في تغطية خبر أو حدث معين. والأكيد أن هذه المواقف حقيقية ويحصل أن يراها ملايين الناس أثناء البث المباشر.

ما حصل مع هذه الصحافية مضحك جداً ! فأثناء تغطيتها لأحوال الطقس في جزيرة باري ظهرت الفتاة وهي تتحدث إلى الكاميرا بجانب شاطئ أمواجه هائجة عندما ضربت سمكة وجهها فجأة.

ias
https://www.youtube.com/watch?v=9N7k5CZZzY8

تعرضت أيضاً كثير من المذيعات العربيات أثناء قراءتهن للنشرة أو تقديمهن للبرامج المنوعة إلى مواقف حرجة على الهواء وآخرهن مذيعة قناة العربية الحدث أثناء قراءتها للنشرة قالت لفظا خارجا حيث كانت تظن أن الكاميرا لم تسلط عليها فى هذه اللحظة.

كما فقدت مذيعة قناة العربية الإخبارية أيضا ميسون عزام خلال قراءتها لنشرة أخبار تماسكها وجدية ملامح وجهها وانخرطت فى موجة ضحك متواصل بشكل مفاجئ وأجبر عجزها عن إكمال النشرة وتبين أن سبب هذه الموجة المفاجئة من الضحك سقوط إحدى المذيعات أثناء مرورها أمام زميلتها قارئة النشرة بطريقة مضحكة لم تستطع معها الأخيرة التحكم فى مشاعرها وهى على الهواء.

https://www.youtube.com/watch?v=9Lz-IYgHkRc

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية