سناب شات تطلق تحديثاً يحمل مفاجآت إضافيّة للمستخدمين

تحديث سناب شات الجديد

تحديث سناب شات الجديد

يعتبر "سناب شات" أحد أهم التطبيقات في العالم العربي، فهو تطبيق ترفيهي بإمتياز يجمع بين الأصدقاء ليتبادلوا الصور وغيرها، ولكنّ القيّمين على التطبيق يقدّمون اليوم طريقة جديدة لترى نفسك فيها أعجبت البعض بينما إنتقدها البعض الآخر.

أطلق "سناب شات" المعروف بانّه تطبيق الرسائل السريعة الزوال، تطبيقاً جديداً مدفوعاً يسمح لك بإعادة مشاهدة الفيديوهات والصور التي سبق وأُرسلت لك سابقاً.

ias

هذه الخصائص موجودة حاليّاً في الولايات المتحدة فقط بحيث يسمح للشخص بشراء كل 3 صور أو فيديوها بـ0.99 دولاراً أمريكياً.

إضافة إلى ذلك نشرت إدارة التطبيق على الصعيد العالمي، تحديثا لسناب شات، يسمح للمستخدمين بالتلاعب بالصور لتغييرها وإضافة أشكال غريبة لها، مثل جعل وجه الشخص كالوحش، أو إضافة نظارات أو بعض التأثيرات على الصورة.

يقدّم تطبيق "سناب شات" 7 أشكال مجانيّة ولكن يبدو أن الشركة تحاول أن ترى ردّة فعل الناس على هذه الإضافة قبل أن تطرح أشكالا إضافيّة غير مجانيّة ليتسخدمها محبّو التحديث الجديد.

تختلف وجهات النظر بشأن هذا التحديث من سناب شات، فمنهم من أيّد الفكرة والبعض فضّل ألّا يقوم بتحديث التطبيق وإبقائه كما تعودوا عليه.

إنتشر على موقع تويتر هاشتاق بشأن هذا التحديث حيث يعطي جميع من جرّبه رأيهم اللشخصي بشأنه فالبعض انتقد الأشكال المقدّمة أمّا البعض الآخر ففضل البقاء من دون التحديث.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية