فيديو أشعل الإنترنت..مقتل العروس الآتية بالطائرة أمام أعين عريسها!

تحطم طائرة العروس قبل وصولها الى العرس

لم يكن يعلم العريس البرازيلي أودرلي داماسكينو ان زوجته المستقبلية لن تصل ابداً الى لقائه ولإتمام فرحة عرسهما معاً.

على ما يبدو ان القول "ومن الحبّ ما قتل" واقعي كثيراً وليس بعيداً عن الكثير من قصص الحبّ في مجتمعنا اليوم.

ias

العروس البرازيلية روزيمير ناسيمينتو دي سيلفا قرّرت ان تفاجئ عريسها يوم زفافهما وتصل اليه عبر طائرة الهيليكوبتر، حيث كان برفقتها شقيقها ومصوّرة الحفل الحامل في شهرها السادس وقائد الطائرة. لكن الأمور سارت بعكس التوقّعات: فقد تعرّضت الطائرة لحادثة تحطّم وسقط الجميع قتلى!

حادثة قد لا تصدّق: لكن هذا فعلياً ما حصل على بعد أميال فقط من المكان الذي يكان يقف العريس ذات ال 32 عاماً في انتظار زوجته المستقبلية في شهر ديسمبر الماضي دون ان يدري او يعرف بوقوع الكارثة او حتى ان يعلم بقدومها على متن طائرة هليكوبتر.

شرطة ساو باولو البرازيلية فتحت تحقيقاً في الموضوع بعد مشاهدة الفيديو المصوّر من داخل الطائرة حيث تبيّن ان خطأ تقنياً ارتكبه قائد الطائرة أدّى الى سقوطها في الفيديو، تظهر لنا العروس وهي جالسة بالقرب من شقيقها لكن ما هي إلا لحظات حتى بدأت الطائرة تفقد توازنها وعلامات التوتّر ظهرت على العروس وشقيقها فما كان من القائد إّلا ان طمأنهما.

https://www.youtube.com/watch?v=pb2tJfiIrCo

لكن المصوّرة التي كانت ترافقهما في الرحلة، كانت ما زالت الكاميرا في يدها تسجّل وتصوّر كل الحادثة حيث نرى في نهاية الفيديو سماع دوي إنذار وتدهور الطائرة على العشب الأخضر!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية