عندما تقوم شاحنة فولفو باستعراضاتها

ترفيع شاحنة فولفو FH

ترفيع شاحنة فولفو FH

نشهد يوميّا على سيّارات يقومسائقيها باستعراض الترفيعأو التفحيط أو القيادة بسرعة، ويمكن ان ترى من فترةٍ لأُخرى درّاجات ناريّة تستعرض أيضاً، ولكن أن تصل المغامرات إلى الإستعراض في الشاحنة، فهذه هي ذروة عالم المحرّكات.

ias

بعد العرض الذي قامت به فولفو بالتعاون مع جان كلود فان دام الذي قام باسعراض على شاحنتيها، نرى اليوم إستعراض من نوعٍ آخر لسائق يرفع شاحنة على عجلتين وبارتفاعاتٍ مختلفة

في مسلسل "الطريق الواقعي" الخاص بالشاحنات من نوع فولفو، ظهرت شاحنة من طراز FH يقوم سائقها بإستعراضٍ غريب برهن فيه عن احترافيّة لا مثيل لها كما اكّد جودة فولفو في كلّ طراز تقدّمه أكان من ناحيّة السيارات العاديذة أو شاحنات النقل الضخمة.

في الحلقة الثالث، ظهرت الشاحنة في برلين تسير على عجلتين، وفي لقطة أخرى بدت الشاحنة تنزل منحدر بطول 12.5 مترأً وإرتفاع 1.4 متر في زاوية بلغت 30 درجة ومن ثمّ وضعها في نفس الطريقة ولكن على وازوية 45 درجة.

أكدّ بيتر بيدرو منسّق الحركة انّ الترفيع أو القيادة على عجلتين تتطلّب خبرة كبيرة ودقّة لامتناهية لكي يستطيع الشخص الذي يقودها أن يسيطر بشكلٍ كامل على توازن السيارة.

إذا كنت تريد سائق مخاطر محترف فمن سيكون أفضل من "والتر ميليس" لكي يتحمّل هذه المسؤوليّة، خاصّةً وأن الشاخنة إذا ما وصلت إلى درجة إرتفاع 45 درجة عن الأرض فسوف تعود لتسير على 4 عجلات.

أخيراً نجحت شركة فولفو في عرض المغامرات وجذب أنظار الناس لشاحناتها، فبحسب ما قاله "بير نيلسون" أصبح بإمكاننا صيانة السيارة بطريقة مباشرة ومن دون الحاجة لميكانيكي وهذا سيرفع من الإنتاجيّة ويكون إيجابيّاً في ما يخض النقل العام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية